نقطة بلوزداد تُبقي شباب قسنطينة في الصدارة

  • PDF

كل فريق ضيّع ضربة جزاء
**
انتهت مباراة القمة بين شباب بلوزداد وشباب قسنطينة على التعادل السلبي بملعب 20 أوت ويحتل شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 14 نقطة بينما لا يزال شباب قسنطينة في ريادة الترتيب برصيد17 نقطة.
شهد الشوط الأول سيطرة كليلة لعناصر شباب قسنطينة الذين ضيعوا العديد من الفرص عن طريق ثلاثي الهجوم لاكروم عايشي وعريبي وفوتوا على الشباب فرصة التقدم في النتيجة وعكس مجريات اللعب حصل فريق شباب قسنطينة في الدقيقة الـ43 من ضربة جزاء بعد عرقلته من طرف المدافع نعماني غير أن صالحي كان له كلام آخر وتمكن من صد الضربة لينهي الشوط الأول كما انطلق.
بداية الشوط الثاني لم تشهد الكثير وعرفت انحصار اللعب في وسط الميدان مع تسجيل فرص عقيمة لم تبلغ ذروة الخطورة من جانب الفريقين وعند حلول الدقيقة 79 تمكن المهاجم بطوش من الحصول على ضربة جزاء أعلن عليها الحكم الدولي غربال وسط احتجاج كبير من طرف رفقاء بزاز غير أن الحارس رحماني انبرى لها ببراعة أمام المهاجم لاكروم ليفوت على الشباب فرصة تحقيق النقاط الثلاث ويمنح نقطة ثمينة تبقي فريقه في صدارة الدوري على بعد ثلاث نقاط على مطارديه شباب بلوزداد والشبيبة الساورية.


لا يزال دون خسارة
خامس تعادل على التوالي لشباب بلوزداد
سجل شباب بلوزداد اول امس امام شباب قسنطينة     التعادل الخامس على التوالي ليبقى الشباب بدون هزيمة وهو الفريق الوحيد الذي لم ينهزم بعد ويبدو أن شباب بلوزداد لا يزال محافظا على ديناميكية نهاية الموسم الفارط الذي اختتمه بلقب سابع لكأس الجمهورية ناله على حساب وفاق سطيف في المباراة النهائية التي انتهت لصالح العاصميين بهدف نظيف بعد الوقت الإضافي.
غير أن الملاحظ هو أن أبناء بلوزداد الذين سجلوا انطلاقة قوية هذا الموسم لم يفوزوا بأية مباراة منذ الجولة الثالثة أي منذ إطاحتهم لمولودية الجزائر بهدفين نظيفين في الداربي العاصمي الذي احتضنه ملعب 20 أوت.
وسجل رفقاء الحارس الدولي عبد القادر صالحي خمسة تعادلات منها ثلاثة داخل القواعد منذ تلك الجولة ما كلفهم تضييع الصدارة التي افتكها منذ الجولة السادسة فريق شباب قسنطينة.
ويرجع المتابعون تراجع نتائج أصحاب القميص الأبيض والأحمر إلى المشاكل المالية التي طفت إلى السطح ما تسبب في عدم تقاضي اللاعبين لأجورهم منذ عدة أشهر ليصل الأمر بهم إلى الإضراب عن التدريبات حيث تنقلوا إلى المدية بدون إجراء أية حصة تدريبية.

طالبته بالرحيل
جماهير بلوزداد تهاجم لكروم
حمل مشجعو شباب بلوزداد المهاجم سيد علي لكروم مسؤولية التعثر الأخير أمام شباب قسنطينة اول أمس.
واتهم عشاق اللونين الأحمر والأبيض اللاعب لكروم بالتخاذل والتعمد في تضييع أهداف محققة وهو ما حدث في لقاء شباب قسنطينة حين سدد مخالفة مباشرة وركلة جزاء بطريقة أدخلت الشكوك إلى نفوسهم.
وعلم المدرب تودوروف كان يريد من لاعب آخر أن يسدد ركلة جزاء بدلا من لكروم.
وانهال أبناء العقيبة على ابن بئر توتة بالسب أثناء وبعد نهاية المواجهة وطالبوه بالرحيل حيث لم يكتفوا عند هذا الحد واتهموه بتسريب أخبار الفريق التي تحدث في الحصص التدريبية وداخل غرف خلع الملابس.