المنتخب السوري يُريد مواجهة الخضر وُديا

  • PDF


تحضيرا للاستحقاقات المقبلة
**
أكد رئيس إتحاد الكرة السوري صلاح رمضان في تصريحات خصّ بها يومية الموقف الرياضي أن هيئته تسعى جاهدة لضمان عدد معتبر من المواجهات الودية النوعية لمساعدة المنتخب الأول وطاقمه على التحضير للاستحقاقات المقبلة مشيرا إلى إمكانية إجراء لقاء ودي بين سوريا والجزائر.
 وقال رمضان أنه تم مراسلة ثلاثة اتحادات من ضمنها الإتحاد الجزائري لكرة القدم لتحديد موعد لإجراء مواجهة ودية بين المنتخبين خلال أحد تواريخ الإتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة المقبلة: تم التأكيد على مراسلة اتحاد الكرة لعدد من اتحادات الكرة في العالم على أمل تأمين مباريات ودية قوية مع منتخبات كبيرة كالبرتغال ومصر والجزائر وتونس وعدد آخر من منتخبات إفريقية يمكن أن نتفق معها في هذا الإطار .
وفي موضوع آخر أكد المدرب الجديد لحراس مرمى المنتخب الوطني محمد حنيشاد في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أنه حان الوقت لمنح الفرصة لحارس أخر للدفاع عن مرمى الخضر في ظل الوضعية التي يعيشها رايس وهاب مبولحي مع فريقه: الوقت حان للقيام بثورة حقيقية في اختيار حراس المرمى لا يعقل أن نقوم في كل مرة بوضع الثقة في الحارس رايس مبولحي الذي يلعب نادرا مع ناديه ويفتقر للمنافسة. لقد حان الوقت لإعطاء الفرصة لحراس آخرين لأجل تمكينهم من التألق. سأتحدث في هذا الموضوع مع المدرب الوطني رغم أن مبولحي أعطى الكثير للمنتخب الجزائري .
ومهد حنيشاد خلال تصريحاته لإمكانية عودة حارس مرمى إتحاد العاصمة محمد الأمين زماموش للتشكيلة الوطنية مجددا مشيرا أن المعني ظلم من قبل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الخضر : سأتحدث شخصيا مع زماموش لأخذ رأيه حول إمكانية استدعائه للمنتخب. أدرك بأنه متأثر نفسيا كونه لم يكن ضمن مخططات المدربين الوطنيين السابقين أعتقد بأن حارسا من طينته بحاجة إلى فرصة جديدة مع الخضر .