جارديم يواصل تهميش رشيد غزال

  • PDF


موناكو يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي
جارديم يواصل تهميش رشيد غزال
واصل ليوناردو جارديم مدرب موناكو استبعاده للدولي الجزائري رشيد غزال عن لقاءات الفريق للمرة الثالثة على التوالي. فبعدما وضع اسمه خارج قائمة 18 لاعبا في مباراة ليون الماضية ضمن الدوري الفرنسي وبعدها بشكتاش التركي لحساب دوري أبطال اوروبا عاد التقني البرتغالي مجددا ليضع لاعب ليون السابق خارج القائمة الاسمية للاعبين التي واجهت اول امس نادي كان ضمن الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم وهو ما يعني أن غزال بات مطالبا ببذل مجهودات إضافية في التدريبات من أجل إقناع مدرب فريق الإمارة والعودة ضمن حساباته.
وحقق موناكو حامل اللقب فوزه الأول في ثلاث مباريات وقلص الفارق إلى 3 نقاط مؤقتا مع باريس سان جرمان المتصدر بفوزه على ضيفه كان 2/0 وسجل هدفي موناكو السنغالي الشاب بالدي كيتا (21) والكولومبي راداميل فالكاو من ركلة جزاء في الدقيقة 59.
وتراجعت نتائج موناكو بعد بداية جيدة في الدوري فخسر في الثواني الأخيرة امام مضيفه ليون في المرحلة الماضية 2-3. كما يعاني على الصعيد الأوروبي بعد خسارته على ارضه امام بشيكتاش التركي 1-2 الثلاثاء في دوري الأبطال فتعقد موقفه في إمكان حجز إحدى بطاقتي المجموعة السابعة إلى ثمن النهائي كونه يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة من ثلاث مباريات.
ويأمل موناكو في ان يحقق جاره الجنوبي مرسيليا نتيجة طيبة على أرضه في ختام المرحلة الأحد عندما يستضيف سان جرمان وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر بعد.
واستعاد فريق الإمارة جهود هدافه الكولومبي فالكاو الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب خوضه المباريات الأخيرة لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم ونجح في إدراك الشباك في الشوط الثاني.