إدارة الشباب السعودي توجه إعذارا ثانيا لجمال الدين بلعمري

  • PDF


بسبب غيابه غير المبرر عن التدريبات
إدارة الشباب السعودي توجه إعذارا ثانيا لجمال الدين بلعمري
وجهت إدارة نادي الشباب السعودي إعذارا ثانيا لمدافعها المحوري جمال الدين بلعمري الغائب عن تدريبات الفريق منذ حوالي شهر حيث أفادت مصادر إعلامية سعودية أن إدارة النادي السعودي راسلت اللاعب الذي يتواجد بالجزائر لأسباب فسرها بالحالة الصحية لوالدته لتعلمه أنه مطالب بالعودة إلى العمل في غضون الساعات القليلة المقبلة وإلا فإنها ستكون مجبرة على مراسلة الإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل وضعه في الصورة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده. 
وتحدثت مصادر مقربة من إدارة الشباب أن خلافا نشب بين مدافع وفاق سطيف السابق ومدير الكرة بالفريق عمر الغادي جعله يغادر مقر إقامته غاضبا صوب الجزائر.
البطولة القطرية
بونجاح ضمن أفضل لاعبي الجولة الخامسة
اختار موقع البطولة القطرية لكرة القدم الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد ضمن قائمة أفضل أربعة لاعبين تألقوا  خلال الجولة الخامسة من الدوري المحلي. 
وساهم بونجاح يوم الجمعة الفارط في فوز فريقه أمام المضيف نادي العربي (3-1) محرزا الهدف الأول في الدقيقة الثانية من اللقاء. 
وكان اللاعب السابق لإتحاد الحراش قد افتتح رصيده من الأهداف في الأسبوع الماضي أمام نادي قطر (3-1) ضمن الجولة الرابعة. بعد هذه البداية القوية سيحاول بونجاح تعديل رقمه الذي حققه في الموسم الماضي والذي لا يقل عن 24  هدفا. 
إلى الجانب الجزائري فإن قائمة أفضل أربعة لاعبين شهدت تواجد كل من الثنائي المغربي رشيد تيبركنين (الخريطيات) - يوسف العربي (الدحيل) والقطري مشعل عبد الله (الأهلي).