فوز كبير لجوفنتوس على مضيفه اودينيزي

  • PDF




ثلاثية لسامي خضيرة
فوز كبير لجوفنتوس على مضيفه اودينيزي
استعاد جوفنتوس حامل اللقب توازنه بفوز كبير حققه بعشرة لاعبين على مضيفه اودينيزي 6-2 بفضل ثلاثية للالماني سامي خضيرة اول امس في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي.
على ملعب فريولي بدا جوفنتوس بطل المواسم الستة الأخيرة في طريقه لتعثر ثالث على التوالي بعدما اضطر لاكمال مباراته مع مضيفه اودينيزي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 لكن فريق المدرب ماسيميليانو اليغري تجاوز العقبة وحقق فوزا كبيرا بفضل خضيرة.
ورفع جوفنتوس القادم من تعادل وهزيمة في المرحلتين السابقتين رصيده الى 22 نقطة واستفاد على اكمل وجه من انتهاء مواجهة السبت بين نابولي المتصدر وانتر الثاني بالتعادل السلبي لتقليص الفارق الذي يفصله عنهما الى ثلاث ونقطة على التوالي.
ووجد جوفنتوس نفسه متخلفا منذ الدقيقة 8 بهدف للكرواتي ستيب باريتسا لكن سرعان ما عاد فريق اليغري الى اللقاء بهدية من البرازيلي سمير دي سوزا الذي حول الكرة برأسه في شباك فريقه بطريقة غريبة اثر ركلة ركنية مانحا جوفنتوس التعادل في الدقيقة 14.
وفي الدقيقة الـ20 سجل جوفنتوس هدف التقدم بكرة رأسية لخضيرة لكن البرازيلي دانيلو لارانغيرا اسحل الثاني لفريقه اودينيزي في الدقيقة الـ47 لكن لاعبي اليغري ردوا بالطريقة ذاتها من ركلة حرة نفذها الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة الـ52 ثم صعب جوفنتوس الأمور على مضيفه باضافة الهدف الرابع  في الدقيقة الـ59 ثم اكمل خضيرة ثلاثيته في الدقيقة 87 واختتم البوسني بيانيتش المهرجان بالهدف الخامس في الدقيقة الاهيرة من المباراة.