مواجهة البليدة صعبة لكن سنفوز بها

  • PDF

ثمّن الفوز الأخير على شبيبة القبائل.. حشود: 
**
يرى عبد الرحمن حشود قائد مولودية الجزائر أنَّ الفوز على شبيبة القبائل الأخير يُعتبر إنجازًا كبيرًا بالنظر للغيابات الكثيرة التي شهدتها تشكيلة العميد بسبب الإصابات.
عن موقع كووورة
وقال اللاعب السابق لوفاق سطيف في حوار خص به موقع كووورة إن معنوياتهم مرتفعة والفريق جاهز للفوز على اتحاد البليدة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين نهاية هذا الأسبوع بملعب براكني بمدينة البليدة لكنه طالب في الوقت نفسه المشجعين بعدم الحديث عن اللقب في الوقت الحالي.


* ما تحليلك للقاء الجولة الماضية أمام شبيبة القبائل؟
أقل ما يُمكنُنا قوله هو أنَّه لم تكن لدينا أية حجة لتعثر جديد لأنَّنا كنَّا بحاجة للفوز لاستعادة الثقة والخروج من النفق المظلم والابتعاد عن ضغط المشجعين.
أعتقد أنَّنا أبلينا بلاءً حسنًا أمام شبيبة القبائل وفعلنا ما هو ضروري للظفر بالنقاط الثلاث لأول مرة داخل الديار منذ بداية الموسم وبالتالي فإنَّ هذا الفوز سيحررنا ويدفع بنا لبذل الكثير من المجهودات.


* بغض النظر عن الفوز.. هل أقنعتك طريقة اللعب؟
في الواقع قدَّمنا أداءً جيدًا لكن الأهم من ذلك هو الفوز حتى لا ندع الشكوك تتسرب لنفوس اللاعبين وما علينا الآن إلا أن ننسى هذا الفوز ونُفكر في اللقاءات التي تنتظرنا بالجولات المقبلة.


* هل يمكن القول إنَّ الفرصة ستكون متاحة أمام اتحاد البليدة بالجولة المقبلة؟
أتفق معك في هذه النقطة لكن الأمور ستكون مختلفة نوعًا ما خاصة وأن اتحاد البليدة لم يتذوق حتى الآن طعم الفوز وهو ما يجعله يبحث سريعًا عن تحقيق أول انتصار له منذ صعوده لدوري المحترفين.
اللقاء سيكون في منتهى الصعوبة لأن النتيجة التي حققناها أمام شبيبة القبائل لا يمكن اتخاذها كمعيار ويجب أن نرفع من وتيرة العمل لنتأقلم جيدًا حتى نحصد أكبر عدد ممكن من النقاط.


* لكن الفوز على الشبيبة بالنتيجة والأداء جعل المشجعين يطالبون باللقب.. ماذا تقول؟
الحديث عن لقب الدوري سابق لأوانه. نملك 9 نقاط فقط ولم نلعب إلا 8 جولات منذ بدء الدوري ولا تزال هناك العديد من المباريات وسنحاول أن نسير الدوري لقاء بلقاء وأن نبذل قصارى جهودنا للفوز على اتحاد البليدة من أجل جماهيرنا.


* مستواك تحسّن نوعًا ما مقارنة مع بداية الموسم.. ما هو شعورك؟
الأمور لم تكن سهلة بالنسبة لي مع بداية الموسم لكن حاليًا بدأت في العثور على معالمي ومستواي تحسن بكثير مقارنة بالجولات الأولى ولابد ألا أدخر أي جهد بالمباريات المقبلة لمساعدة فريقي وأيضًا لفتح عداد الأهداف لأنني لم أسجل أي هدف حتى الآن.