فرحات يحرز هدفه الثاني في الرابطة الثانية

  • PDF


يتصدر ترتيب أفضل الممرّرين
فرحات يحرز هدفه الثاني في الرابطة الثانية
أحرز الدولي الجزائري زين الدين فرحات هدفه الثاني مع نادي لوهافر هذا الموسم اول أمس الجمعة على ميدان فريق كيفيلي (فوز 2-0) في إطار الجولة الـ13 من الرابطة الثانية الفرنسية لكرة القدم. 
وسجل اللاعب السابق لإتحاد الجزائر الهدف الأول في الدقيقة الـ14 من الشوط الأول. 
وكان الجزائري قد افتتح رصيده في 8 من شهر أوت الفارط أمام أولمبيك نيم (4-4 5-4 بضربات الترجيح) خلال الدور الأول من كأس الرابطة الفرنسية. 
ويحتل لوهافر المرتبة الرابعة مؤقتا في ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر ريمس الذي استقبل نادي نانسي أمس السبت. 
ويتصدر فرحات (24 عاما) ترتيب أفضل الممررين في الرابطة الثانية بـ6 تمريرات متفوقا على جوليان فوسيريي (ملعب بريست 29) دييغو ريغوناتو (ملعب ريمس) ورومان ديل كاستيلون (أولمبيك نيم) الذين يحتلون المرتبة الثانية بالتساوي وبرصيد 5 تمريرات. 
البداية الموفقة التي حققها اللاعب الجزائري جعلته يتوج بجائزة أفضل لاعب في الرابطة الثانية خلال شهر أوت بعد أن تحصل على 51 بالمائة من أصوات الاستفتاء. 
وكان فرحات قد سجل مشاركته كبديل مع المنتخب الوطني الجزائري في 7 أكتوبر الفارط بياوندي أمام المنتخب الكاميروني (خسارة 2-0) ضمن الجولة الخامسة (المجموعة الثانية) من تصفيات كأس العالم 2018.  
ووقع فرحات على عقد لثلاثة مواسم مع نادي لوهافر خلال فترة الانتقالات الصيفية ما قبل الماضية قادما من اتحاد الجزائر.