وفاق سطيف يريد إنهاء مرحلة الذهاب بـ30 نقطة

  • PDF


بعد بلوغ الوفاق النقطة الـ15 وبلقاء متأخر
وفاق سطيف يريد إنهاء مرحلة الذهاب بـ30 نقطة
تطمح إدارة فريق وفاق سطيف إلى إنهاء مرحلة الذهاب برصيد يتراوح ما بين 25 و30 نقطة ضمن بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم حسب ما كشف عنه الرئيس حسان حمار. 
وأوضح حمار عقب انتهاء مباراة الفريق أمام مولودية وهران بعد هذا الفوز أثبتنا أنه لدينا فريق قادر على تحقيق نتائج إيجابية خارج الديار ونطمح إلى حصد ما بين 25 و30 نقطة مع انتهاء مباريات مرحلة الذهاب للبطولة . 
وبعد الفوز المحقق أمس الجمعة ضمن الجولة التاسعة بملعب الشهيد زبانة بوهران على المولودية المحلية (2-1) يرتقي النسر السطايفي إلى مركز الوصيف مؤقتا برصيد 15 نقطة منقوصا من مباراة. 
وأضاف مسؤول النادي تبقى أمامنا مقابلة متأخرة أمام اتحاد الجزائر ففي حال الفوز سنرتقي أكثر في الترتيب كما أثبتنا أن خسارتنا أمام الرائد شباب قسنطينة ليست سوى سحابة عابرة وكبوة جواد فقط . 
كما تحدث حمار أيضا عن الحارس مصطفى زغبة مؤكدا انه تم تجديد الثقة فيه على الرغم من الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة القمة أمام شباب قسنطينة والتي عرفت خسارة الوفاق (2-1) بعدما كان متقدما في النتيجة. 
وأفاد حمار جددنا الثقة في الحارس زغبة على الرغم من الخطأ المرتكب أمام شباب قسنطينة وإن دل على شيء فيدل على أنه حارس يستحق مكانته سيما وأنه أنقذنا  من أهداف محققة . 
ويواجه الوفاق فريق شبيبة القبائل في الجولة العاشرة الأسبوع القادم بملعب 8 ماي 1945 في انتظار برمجة المباراة المتأخرة عن الجولة الثامنة أمام اتحاد الجزائر.