أولمبي المدية دون انهزام

  • PDF


خلال أربعة لقاءات متتالية خارج الديار
أولمبي المدية دون انهزام
تمكن فريق أولمبي المدية من تفادي الانهزام خلال اللقاءات الأربعة الأخيرة والتي واجه فيها أقوى الأندية التي تتصدر حاليا الرابطة الأولى لكرة القدم حيث تمكن من هزم بعضها وإحراج الأخرى بالتعادل في عقر ديارها. 
فباستثناء خسارتين أمام اتحاد بلعباس واتحاد بسكرة بنفس النتيجة (2-1) تمكن ممثل التيطري من تحقيق نتائج جيدة سيما خارج الديار. 
وباتت سفينة المدرب سيد احمد سليماني تشكل عقدة بالنسبة للأندية التي تتصدر الترتيب خاصة أمام جماهيرها حيث كانت البداية أمام الرائد السابق وفاق  سطيف بملعبه 8 ماي 1945 بنتيجة 0-0 في الجولة السادسة. ليتعادل في الجولة التي تليها أي السابعة أمام متصدر سابق هو شباب بلوزداد بملعب إمام الياس بالمدية  (1-1) وهي النتيجة التي كادت أن تكون لفائدة الفريق المحلي لولا أن الحكم حرمهم من هدف آخر. 
ليستضيف الفريق الأزرق مرة أخرى في الجولة الثامنة صاحب الصف الثاني في ترتيب البطولة شبيبة الساورة الحصان الأسود لهذا الموسم ويفوز عليه بثنائية أمضاها هداف الفريق الباهي. 
بعدها في الجولة التاسعة شدّ الفريق الرحال في سفرية شاقة أمام المتصدر الجديد شباب قسنطينة حيث لم يكن يتوقع أغلب المتتبعين أن يوشك الأولمبي على العودة بالزاد كاملا من سيرتا بعدما كان متفوقا على الرائد بملعبه منذ الدقيقة الرابعة بفضل هدف بوشريط لولا أن هدف عبيد حرمهم من نقطتين وعدل به النتيجة لأصحاب الأرض والجمهور الغفير. 
ومنذ الجولة الخامسة يبقى فريق عاصمة التيطري دون أي خسارة بعد تلك المفاجئة التي تلقاها بميدانه أمام الصاعد الجديد اتحاد بسكرة (2-1). 
وبحصيلة خسارتين وفوزين وخمسة تعادلات يحتل لوام المركز العاشر بـ11 نقطة مناصفة مع اتحاد الجزائر الذي سيحل عليه ضيفا في الجولة العاشرة المقررة نهاية الأسبوع الجاري.