داربي مثير بين المولودية والاتحاد

  • PDF


تسوية رزنامة الرابطة الأولى
ـ اليوم على سا 17.45 بملعب 5 جويلية ـ
داربي مثير بين المولودية والاتحاد
تسعى مولودية الجزائر لاستعادة مكانتها ضمن منصة المقدمة عندما تستضيف الجار اتحاد الجزائر أمسية اليوم بملعب 5 جويلية الأولمبي بداية من الساعة السادسة الا ربع لحساب تسوية رزنامة بطولة الرابطة المحترفة  الأولى موبيليس لكرة القدم. 
يأتي الداربي في ظروف متباينة لقطبي العاصمة حيث ترغب المولودية (الصف الرابع بـ 18 نقطة) في الصعود مُجددا فوق المنصة للتمركز مع ثلاثي الطليعة بينما لا تسير الأمور في الإتجاه الصحيح بالنسبة للاتحاد (الصف الثاني عشر بـ  12 نقطة) الذي خسر مرتين متتاليتين داخل الديار أمام شباب قسنطينة (1-2) وشبيبة الساورة (0-2). 


أبناء سوسطارة أمام حتمية الاستفاقة
يتواجد أبناء سوسطارة أمام حتمية الاستفاقة بمناسبة هذه المباراة المحلية لإجراء القطيعة مع سلسلة النتائج السلبية لاسيما تحت إشراف المدرب الجديد القديم ميلود حمدي الذي خلف التقني البلجيكي بول بوت المُستقيل على رأس العارضة الفنية للفريق. 


مولودية الجزائر تدخل اللقاء بأسبقية بسيكولوجية
تدخل مولودية الجزائر هذا الموعد بأسبقية بسيكولوجية ذي أهمية حيث أنها لم تنهزم أمام الاتحاد في البطولة منذ 22 نوفمبر 2014 (0-1) غير أن زملاء القائد محمد لمين زماموش قد تفوقوا على العميد (2-0) في نهائي كأس السوبر الجزائرية الذي جرى يوم الفاتح نوفمبر 2016 بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. 
مواجهة اليوم تم تغيير موعدها ثلاث مرات
تبقى هذه المواجهة العاصمية الواعدة التي تم تغيير موعدها ثلاث مرات من طرف الرابطة مفتوحة على كل الاحتمالات بالرغم من أن الفرجة دوما ما صنعها أنصار الفريقين بالمدرجات سيما جماعات الالتراس التي عودت الجميع على صور التيفو المعبرة والجميلة. 


الداربي العاصمي الـ85
الداربي العاصمي الـ 85 الذي يجمع بين الإخوة الأعداء في البطولة منذ  الاستقلال والـ 103 في جميع المنافسات يعد بإثارة كبيرة بين الطرفين لعدة عوامل. 


عملية بيع التذاكر انطلقت أول أمس
انطلقت عملية بيع التذاكر اول امس بنقاط بيع ملعب الخامس جويلية الذي طرحت إدارته 60 ألف تذكرة بقيمة 500 دينار جزائري للتذكرة الواحدة.
الأكيد أن هذه المواجهة المحلية العاصمية ستعرف حضور أكثر من 50 ألف مناصر من المنتظر أن يزيّنوا مدرجات الصرح الأولمبي بإبداعاتهم من خلال التيفو الذي يصنعه عشاق الناديين. 


مواجهة المولودية واتحاد الحراش تجرى يوم 7 ديسمبر
سيلعب اللقاء المحلي بين مولودية الجزائر واتحاد الحراش يوم السابع من ديسمبر المقبل ضمن الجولة الـ 14 من دوري المحترفين الجزائري.


كازوني (مدرب المولودية):
أعرف قيمة الفوز على اتحاد العاصمة
أصر المدرب الفرنسي لمولودية الجزائر برنارد كازوني على ضرورة الفوز أمام الجار اتحاد العاصمة بملعب الخامس من جويلية الثلاثاء المقبل.
وقال مدرب المولودية في تصريحات إذاعية حين ألح على ضرورة الفوز أمام الاتحاد فإنني أعي ما أقول وأعرف قيمة الفوز الذي سيجلب لنا الكثير مستقبلا .
وأضاف: صحيح أننا نضيع كثيرا أمام المرمى لكن يجب أن تعلموا أننا لا نملك مهاجما صريحا في الفريق وما يهمنا هو الفوز على اتحاد العاصمة ولا أتمنى أن تلحق لعنة الإصابات بلاعبين جدد .


حمدي (مدرب الاتحاد):
الفوز على المولودية أكثر من ضروري
يراهن مدرب اتحاد العاصمة الجديد ـ القديم على نقاط اليوم من اجل تحقيق الوثبة البسيكولوجية خاصة في ظل النتائج الهزيلة التي سجلها وصيق الموسم الماضي بقوله لإحدى القنوات الإذاعية امس إنه موعد بالغ الأهمية بالنسبة إلينا ولا يجب أن نضيعه. نحن ندرك أهمية  الفوز في داربي وهو ما نسعى لتحقيقه .
مضيفا أتمنى أن نكون في أحسن حالاتنا من أجل التفوق على المولودية وتحقيق الوثبة المنتظرة .