نصر حسين داي يحصل على 89 ألف و400 دولار

  • PDF


نظير مشاركته في البطولة العربية للأندية
نصر حسين داي يحصل على 89 ألف و400 دولار
حصل نادي نصر حسين داي المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم على مكافأة مالية قدرها 89 ألف و400 دولار نظير مشاركته في البطولة العربية للأندية التي استضفتها مصر في الفترة من 22 جويلية حتى السادس من أوت الماضيين.
وقال الاتحاد الجزائري الفاف عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد إن الاتحاد العربي أبلغه بأنه سيصرف مبلغا قدره 89 ألف و400 دولار يمثل مكافأة لنادي نصر حسين داي بعد مشاركته في البطولة العربية للأندية.
وخرج نصر حسين داي من الدور الأول للبطولة التي عاد لقبها للترجي الرياضي التونسي على حساب الفيصلي الأردني الوصيف.
وقال الاتحاد العربي عبر موقعه الرسمي اليوم إن أمانته العامة استكملت إجراءات تحويل جوائز الأندية المشاركة بالبطولة العربية التي أقيمت بمصر دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.
==
لأسباب صحية
بوحفص يصر على مغادرة شباب بلوزداد


أصر رئيس شباب بلوزداد محمد بوحفص على مغادرة الفريق خلال الأيام المقبلة لأسباب صحية.
وذكر متحدث من بيت الشباب أن الرجل الأول في الفريق محمد بوحفص يعاني من مرض لا يسمح له بالاستمرار على رأس النادي.
وعلى الرغم من نصائح مقربيه على أن يتريث قبل اتخاذ القرار إلا أن الرئيس بدا مصرا ما يعني أن أيامه باتت معدودة في بلوزداد لاسيما أنه مقبل على إجراء عملية جراحية في فرنسا الثلاثاء المقبل.
وأضاف المصدر أن بوحفص شرع في المفاوضات مع إحدى الشركات الكبرى لإقناع مسؤوليها بشراء أسهم النادي ورئاسته.
من جهة أخرى أضافت إدارة شباب بلوزداد اسم المدافع يوسف بوعمران إلى قائمة اللاعبين الذين سيرحلون من النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
على صعيد آخر سيلعب شباب بلوزداد مباراته المحلية أمام نصر حسين داي في التاسع من ديسمبر المقبل على ملعب 20 أوت رغم أن ملعب 5جويلية أعيد افتتاحه.