القطري محمد موسى يعتذر لبونجاح

  • PDF


كان وراء تعرضه لإصابة بكسر في عظمة الساق
القطري محمد موسى يعتذر لبونجاح
أبدى القطري محمد موسى لاعب نادي الدحيل أسفه الشديد للإصابة التي لحقت بمهاجم السد المحترف الجزائري بغداد بونجاح الذي تعرض لإصابة بكسر في عظمة الساق ستبعده عن الملاعب لفترة تقارب الشهرين.
وتعرض بونجاح للإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الدحيل في الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر بعد لعبة مشتركة بينه ومحمد موسى.
وقال موسى في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: أتقدم باعتذاري وأسفي للاعب الخلوق والمهاجم المميز بغداد بونجاح وأرجو أن يتقبله بعد الكرة المشتركة التي جمعت بيننا في المباراة وجعلته يتعرض للإصابة والتي جاءت بلا قصد مني .
وأضاف: طبيعة مبارياتنا مع السد دوما تكون حماسية وأنا كنت أراقب بونجاح في الملعب لهذا فإن الالتحامات بيننا كانت كثيرة وأرجو أن يعود اللاعب سريعا للملاعب وأن يساهم مع زملائه في إثراء الدوري .
وواصل موسى حديثه قائلا: نحن كلاعبين تجمعنا علاقات طيبة مع بعضنا البعض رغم اختلاف الأندية والتنافس الشديد بين الجميع لكن هذا التنافس مكانه الملعب فقط وحتى الالتحامات التي تحدث داخل الملعب لا يمكن أن يكون فيها أيّ تعمد بل هو إصرار على تحقيق الانتصار ما يجعلنا نتمنى السلامة للجميع وأرجو أن يعود بغداد لفريقه سريعا .