آيت جودي: حناشي سبب كارثة شبيبة القبائل

  • PDF


قال أن باكيدي لا يستحق 20 ألف يورو شهريا
آيت جودي: حناشي سبب كارثة شبيبة القبائل
حمّل آيت جودي المدرب الجديد القديم لفريق شبيبة القبائل الوضعية الصهبة التي يوجد فيها الفريق إلى الرئيس السابق موح شريف حناشي طالبا منه تسديد ديون النادي المقدرة حسب قوله بـ22 مليار سنتيم.
جاءت تصريحات آيت جودي عقب الخسارة التي مني بها الفريق القبائلي اول امس بملعب اول نوفمبر امام شباب قسنطينة بهدفين لهدف وهي الهزيمة التي حملها ذات المتحدث إلى حناشي كونه يواصل توجيه سهامه تجاه كل من له علاقة بتسيير الفريق واليه خصوصا.
وحسب آيت جودي انه يملك ما يثبت صحة كلامه بضلوع حناشي في تراجع مستوى فريق شبيبة القبائل وعلى أنصار الفريق حسب آيت جودي ان يدركوا ما يقوم به حناشي في تحطيم الفريق .
ولم يكتف آيت جودي بكل هذا بل أضاف يقول حصول اللاعب باكيدي على مبلغ 20 الف يورو شهريا مبالغ فيه كثيرا كون مستوى هذا اللاعب اقل بكثير من مستوى العديد من اللاعبين في الفريق والتعجب من المعايير التي استقدم بها هذا اللاعب والمبلغ الذي يتقاضاه حاليا .
وعن الخسارة امام السنافر جاب آيت جودي لا نستحق الهزيمة قدمنا مباراة جيدة سوء التركيز والتسرع والأخطاء المرتكبة على مستوى الدفاع كلفتنا هزيمة مرة سنحاول تداركها في الجولة المقبلة .
في الأخير هما آيت جودي فريق شباب قسنطينة بالفوز على فريقه كما توجه باعتذاراته لأنصار الشبيبة مشيدا بوقوفهم وراء الفريق.