عين مليلة على بُعد خطوة من اللقب الرمزي

  • PDF


الرابطة المحترفة الثانية موبيليس (الجولة الـ13)
عين مليلة على بُعد خطوة من اللقب الرمزي
كان رائد الترتيب جمعية عين مليلة أكبر مستفيد من الجولة الـ13 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لكرة القدم التي جرت اول امس حيث أمطر شباك أمل بوسعادة بخماسية لواحد ليعمق الفارق عن ملاحقه المباشر مولودية بجاية إلى ست نقاط فيما سجل كل من جمعية وهران وأهلي برج بوعريريج فوزا ثمينا خارج قواعدهما وعلى حساب مرشحين كبيرين للصعود. 


فيما سقطت شبيبة سكيكدة أمام لازمو
جمعية عين مليلة بالعلامة الكاملة
تستحق جمعية عين مليلة الصاعدة هذا الموسم للقسم الثاني العلامة الكاملة حيث تبقى على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب الرمزي لمرحلة الذهاب. 
وكانت الضحية الجديدة للجمعية المليلية أمل بوسعادة الذي صمد في الشوط الأول قبل أن ينهار كليا في الشوط الثاني أمام ضربات الهدافين صحبي وديب ودبيح وهاشم. 
فوز جمعية مليلة تزامن مع تعثر مولودية بجاية التي اكتفت بتعادل أبيض على ميدان مولودية باتنة مما جعلها تعمق الفارق إلى ست نقاط عن الثاني و8 نقاط عن الرابع شبيبة سكيكدة التي تجرعت مرارة الهزيمة بملعبها أمام جمعية وهران (1-2). وكان الفريق المحلي متفوقا في الشوط الأول بهدف للاعب مختار في الدقيقة 37 عن طريق ضربة جزاء قبل أن تعود الجمعية الوهرانية بقوة في الشوط الثاني وتسجل هدفين كانا كافيين لإحياء آمالها في الصعود من جديد.