أربعة تعادلات وأول انتصار لاتحاد البليدة

  • PDF

الرابطة المحترفة الأولى /موبيليس (ختام الجولة الـ13)
**
أسفرت الدفعة الثانية من الجولة الثالثة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بتسجيل أربعة تعادلات اثنين بدون أهداف واثنين بهدف لمثله فيما انتهت المواجهة الخامسة لمصلحة اتحاد البليدة على حساب أولمبي المدية وهو أول فوز لأبناء مدينة الورود هذا الموسم بعد ثماني هزائم وأربعة تعادلات.
بالرغم من الفوز المسجل بملعبه الإخوة براكني على حساب الجارإولمبي المدية إلا أن أشبال المدرب مصطفى سبع يبقون في المركز الأخير برصيد سبع نقاط فقط مقابل 13 نقطة لأولمبي المدية الأمر الذي يضع فريق الاتحاد في موقع حرج للهروب من المنطقة المكهربة ويحتاج زملاء الحارس واضح لبذل الكثير من المجهودات خلال مرحلة العودة لتجنب النزول حيث يستوجب عليهم تحقيق على الأقل 25 نقطة وهو أمر جد صعب على فريق لم يحقق إلا سبع نقاط في 13 مباراة.
ونبقى في منطقة النزول فقد فوت فريق نصر حسين داي فرصة ثمينة للابتعاد عن المراكز الثلاثة المهددة بالنزول بتعادله بأرضه أمام بطل الموسم الماضي الوفاق بدون أهداف في لقاء فوت فيه أصحاب الزي الأحمر والأصفر العديد من الفرص السانحة للتسجيل كما حرم حكم اللقاء فريق النصرية من ضربتي جزاء أكثر من شرعيتين تعادل رفع رصيد النصرية إلى النقطة الـ15 جنبا إلى جنب مع شبيبة القبائل.
وبرصيد 16 نقطة يأتي فريق اتحاد العاصمة بعودته بنقطة التعادل من الباهية وهران أفتكها من أنياب الحمراوة بهدف لمثله رفع رصيد المحليين إلى النقطة الـ18 رفقة شباب بلوزداد المتعادل سلبيا بملعب عمر حمادي ببولوغين أمام نادي بارادو هذا الأخير رفع رصيده هو الآخر إلى النقطة الـ18.
وبرصيد 19 نقطة يأتي فريق مولودية الجزائر بعودته بنقطة التعادل من بلعباس أمام الفريق المحلي بهدف لمثله هذا الأخير رفع رصيده إلى النقطة الـ17 علما أن اتحاد بلعباس أهدر ضربة جزاء في الشوط الأول الذي أنهاه متأخر بهدف وقعه للمولودية اللاعب حشود من ضربة جزاء.
للإشارة كانت المواجهات الثلاث التي لعبت الجمعة الماضين قد أسفرت بفوز شباب قسنطينة بتيزي وزو على حساب شبيبة القبائل 2/1 رفعت رصيد السنافر إلى النقطة الـ30 فيما توقف رصيد الشبيبة عند النقطة الـ15.
فريق شبيبة الساورة وبهدف من توقيع جاليت في شباك اتحاد الحراش أبقى أبناء الجنوب الغربي في مركز الوصافة برصيد 26 نقطة المواجهة الثالثة كسبها دفاع تاجنانت على حساب اتحاد بسكرة بثلاثية لواحد رفع رصيد تاجنانت إلى النقطة الـ14 فيما تجمد رصيد أبناء الزيبان عند النقطة العاشرة ومركز 14.
النتائج الكاملة والترتيب: 
دفاع تاجنانت  - اتحاد بسكرة      3-1   
شبيبة القبائل   - شباب قسنطينة  1-2  
شبيبة الساورة - اتحاد الحراش        1-0 
: اتحاد البليدة        - اولمبي المدية   2-1
مولودية وهران    - اتحاد الجزائر    1-1   
نصر حسين داي  - وفاق سطيف     0-0 
اتحاد بلعباس     - مولودية الجزائر  1-1
نادي بارادو      - شباب بلوزداد    0-0