رئيس: قرار المحامي عصمان وراءه جهات لا تريد الخير للفريق

  • PDF


بعد تجميد الحساب البنكي لسريع غليزان
رئيس: قرار المحامي عصمان وراءه جهات لا تريد الخير للفريق
رغم الفوز إلا أن رئيس فريق سريع غليزان محمد حمري ظهر في قمة الغضب والتوتر بسبب الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق حيث طالب من خلاله تصريحه أول أمس السلطات المحلية ورجال أعمال الولاية بضرورة مساعدة الفريق من أجل تسوية كل الأمور المالية العالقة لا سيما أجور اللاعبين المتأخرة والتي تقدر برواتب 4 أشهر حسبه.
تم تطرق إلى اللاعب أسامة تبي الذي لجأ للجنة المنازعات من أجل مستحقاته حيث قال في هذا الشأن: رواتب اللاعب تبي مسددة إلى غاية جانفي 2018 وهو كان في عطلة مرضية لمدة 5 أشهر والضمان الاجتماعي هي الجهة التي تسدد له الرواتب التي كان فيها بعيدا عن الفريق .
ثم عرج على القضية التي طفت على السطح مؤخرا والخاصة بتجميد الحساب البنكي للفريق من طرف المحامي عصمان حتى أكدا قائلا : فوجئنا بهذا الأمر ولم يكن لنا بها علم من قبل ولم نتعامل أبدا معه في أي قضية . 
وأعتبر أن إقدامه على هذا الفعل وهو إبن غليزان هو فعل متعمد الغرض منه تحطيم الفكر بالتواطؤ مع جهات لا تريد الخير للفريق بعد علمهم بقرب وصول إعانة السلطات المحلية والمقدرة بمليار سنتيم والتي تدخل في حساب النادي الهاوي ومنها الى حساب شركة أسود مينا ولعلمكم أن هذا المحامي كان له عقد إتفاق مع الشركة السابقة للفريق التي كان يترأسها بوهنــي ولا يمكن للشركة الحالية أن تتحمل على عاتقها مسؤولية دفع مبلغ 120 مليون سنتيم للمحامي بإعتبار أن الشركة السابقة كانت ذات الشخص الوحيد أما الحالية فهي شركة ذات أسهم.
وفيما يخص رد إدارته أضاف قائلا: لقد أودعنا طلبا لتجميد تنفيذ أمر المحكمة .
وعن سؤل وجهناه للرئيس حمري حول تسوية رواتب اللاعبين أكد أن إدارته سوف تقوم بصرف راتب شهري ومنحتين الخاصتين مبارتي غالي معسكر ووداد تلمسان بحر الأسبوع القادم.