البارسا يكتفي بالتعادل أمام سيلتا فيغو

  • PDF


ريال مدريد يرفض هدية سيلتا فيغو
البارسا يكتفي بالتعادل أمام سيلتا فيغو
رفض ريال مدريد هدية سيلتا فيغو بتعادله امام اتليتيك بيلباو أول أمس برسم الجولة الرابعة عشر وهي الجولة التي سقط فيها برشلونة في فخ التعادل بارضه امام سيلتا فيغو بهدفين لمثلهما ليبقى الفارق على حاله ثماني نقاط لمصحة البارسا مقابل ست نقاط بين الأخير واتليتيكو مدريد الفائز بارضه على ريال سوسيداد.
قدم الارجنتيني ليونيل ميسي اداء لافتا فسجل هدف التعادل لبرشلونة في الشوط الاول قبل ان يساهم بهدف التقدم الذي سجله المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز لكن سلتا تألق في المرتدات واقتنص هدف التعادل قبل ثلث ساعة من النهاية.
وكان الفريق الكاتالوني عادل مضيفه فالنسيا 1-1 في الدقائق الأخيرة من الجولة الماضية عبر ظهيره الدولي جوردي البا. أما سلتا فيغو ثامن الترتيب فثأر لسقوطه الكبير في آخر زيارتين إلى برشلونة (1-6 وصفر-5).
افتتح سلتا التسجيل بمرتدة سريعة كسرت التسلل ثم تمريرة من الجهة اليسرى لعبها على طبق من فضة ياغو اسباس إلى المهاجم الاوروغوياني الشاب مكسيميليانو غوميز فسددها الأخير من مسافة قريبة ابعدها الحارس الالماني مارك اندريه تير شتيغن لكنها ارتدت إلى اسباس فتابعها في الشباك شبه الخالية (20).
وهو الهدف الثامن لاسباس في الدوري هذا الموسم.
ومن هجمة مشتركة بين ميسي وسواريز واندريس اينيستا والبرازيلي باولينيو عادل ميسي بعد دقيقتين بتسديدة ارضية من داخل المنطقة في مرمى الحارس روبن بلانكو (22) مسجلا هدفه الثالث عشر في صدارة الهدافين.
وفك ميسي صياما عن التهديف في ست مباريات على التوالي في جميع المسابقات وهو أمر لم يحصل معه منذ سبعة أعوام.


فالفيردي: الحظ خاننا.. وهدف سواريز صحيح
دفع برشلونة ثمن اهدار الفرص الكثيرة التي سنحت له في الشوط الاول وهو ما ركز عليه المدرب ارنستو فالفيردي حيث قال سنحت لنا فرص كثيرة وكان علينا ان نقتل المباراة. سجلنا هدفا صحيحا (عن طريق سواريز) لم يحتسبه الحكم وهذا الامر جزء من كرة القدم. انه امر عادي وطبيعي .
واضاف كان بالامكان تسجيل هدف ثالث لكننا لم ننجح. لقد كانوا اقوياء. سيطروا استغلوا فرصهم وسجلوا هدفين .
وعن اصابة اومتيتي قال فالفيردي ربما اصيب بتمزق. علينا ان ننتظر الفحوص الطبية غدا الأحد (أمس) .
لكن النادي اصدر بيانا في وقت لاحق اكد فيه ان الفحوص الاولية كشفت اصابة المدافع الدولي الفرنسي بتمزق عضلي في الفخذ مشيرا إلى انه سيبتعد ثمانية اسابيع عن الملاعب والاهم مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد في 23 الحالي.