الريال يكتفي بتعادل مخيب امام بلباو

  • PDF


عقدة رونالدو مستمرة
الريال يكتفي بتعادل مخيب امام بلباو
استمرت عقدة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وفشل في التسجيل في سادس زيارة على التوالي لملعب سان ماميس الجديد واكتفى الفريق الملكي بالتعادل سلبا مع مضيفه اتلتيك بلباو في مباراة كثرت فيها الفرص الضائعة من الجانبين.
وكان رونالدو قريبا من فك النحس مرات عدة ابرزها في مناسبتين الاولى في الدقيقة 72 عندما امتص على صدره كرة من ايسكو والتف حول نفسه وسدد بقوة فاصابت اسفل القائم الايسر.
وكانت الثانية في الدقيقة 85 من متابعة رأسية لكرة عالية رفعها البرازيلي مارسيلو وسيطر عليها الحارس كيبا اريزابالاغا الذي يسعى ريال لضمه بعد ان اقفل ملف دافيد دي خيا حارس مانشيتر يونايتد الانجليزي ومنتخب اسبانيا.
ورفع التعادل رصيد ريال مدريد إلى 28 نقطة مقابل 14 لاتلتيك بلباو وحافظ بالتالي على المركز الرابع بفارق الاهداف امام اشبيلية الذي هزم ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بهدفين نظيفين.
وسجل التونسي وسام بن يدر الاول اثر تمريرة بينية من نوليتو وانفراد(45+1) واضاف البديل الدنماركي ميكايل كرون ديلي الثاني بكرة قوية من خارج المنطقة مرت من تحت ابط الحارس روبن (78) فتوقف رصيد لا كورونيا عند 12 نقطة في المركز السابع عشر.