إقامة اجتماع مونديال الأندية

  • PDF


قبل انطلاقته بـ24 ساعة
إقامة اجتماع مونديال الأندية 
عقد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) امس الاجتماع الخاص بالفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستجرى منافساتها خلال الفترة من 6 حتى 16 من شهر ديسمبر الجاري.
ودام الاجتماع لمدة ساعتين مع جميع المسؤولين عن الفرق في مدينة العين حيث تقام المباراة الافتتاحية بين الجزيرة ممثل الكرة الإماراتية مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.
وتواجد في الاجتماع الجهاز الفني للفريقين الجزيرة وأوكلاند سيتي بالإضافة إلى اللاعبين والجهاز الإداري.




محمد فوزي لاعب الجزيرة الإماراتي:
مونديال الأندية له طعم خاص
سمح نادي الجزيرة لوسائل الإعلام الأجنبية الالتقاء مع لاعبيهم أول امس وتحدث على سبيل المثال محمد فوزي لاعب الفريق مع الموقع الرسمي لفيفا على الإنترنت حيث قال: مجرد ذكر كأس العالم فإن ذلك يكون دافعاً من أجل مشاركة اللاعب سواء مع منتخب بلاده أو مع ناديه .
وأضاف: في 2009 تعافيت من إصابة في القدم ولكني لم أكن جاهزا للمشاركة مع الأهلي وكنت أتمنى المشاركة في تلك البطولة ولكن لم تسنح لي الفرصة واليوم سأشارك بعد انتظار طويل .
وتابع: كل لاعب يحاول أن يكتب التاريخ في مسيرته الكروية والمشاركة في كأس العالم للأندية هي أمر كبير بالنسبة لي ولمسيرتي الكروية خصوصًا وأنني سأمثّل الإمارات مع بقية اللاعبين وأتمنى أن تكون بداية خير للكرة الإماراتية بشكل عام .
وقال مازحًا عن مواجهة أوكلاند سيتي: حلاوة كرة القدم في الانتقام.. ستكون المباراة فرصة لي من أجل الثأر خصوصاً وأنها أتت مجددًا بعد سنوات من الانتظار .


يواجه نادي باتشوكا المكسيكي السبت المقبل
الوداد يحل بالامارات لبدء مغامرته في مونديال الأندية
شدت بعثة الوداد البيضاوي الرحال إلى الإمارات امس الاثنين للمشاركة في مونديال الأندية.
وكان الفريق البيضاوي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا ما مكنه من المشاركة لأول مرة في تاريخه بمونديال الأندية.
وسيطير الوداد إلى الإمارات بوفد كبير من لاعبين وجهاز فني ومسؤولين عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء حيث خصصت إدارة النادي طائرة للفريق.
ويواجه الوداد السبت المقبل باتشوكا المكسيكي وفي حال تأهله فإنه سيواجه جريميو البرازيلي في نصف نهائي البطولة.