أخطأت بتسريح مفتاح وأتحمل المسؤولية كاملة

  • PDF


عنتر يحيى يعترف:
أخطأت بتسريح مفتاح وأتحمل المسؤولية كاملة
اعترف عنتر يحيى المدير الرياضي لاتحاد العاصمة بارتكاب بعض الأخطاء التي تسببت في البداية المتعثرة لفريقه بالدوري مشيرا إلى أنه يتحمل كامل مسؤولياته وسيعمل جاهدا لتصحيح الأوضاع.
وقال عنتر في تصريحات صحفية يوم الجمعة: أعترف بأنني أخطأت في بعض الأمور على غرار قيامي بتسريح المدافع مفتاح الذي كان عنصرا مهما في صفوف الفريق .
وأضاف: سأتحمل كامل مسؤولياتي رغم أن تحميل مسؤولية النتائج السلبية في الآونة لأي طرف لن يخدم الاتحاد .
وتابع عنتر يحيى: هدفي الآن هو إعادة ترتيب البيت وتصحيح الأخطاء وتكوين لجنة من المحبين واللاعبين السابقين .
وواصل: من حق الأنصار أن يغضبوا بشدة لأن فريقهم يعاني منذ فترة وهذا الأمر دفعني إلى مواصلة المهمة وعدم ترك الاتحاد في هذه الوضعية الحرجة التي يمر بها .
وفي ذات الموضوع نفى عاشور جلول رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول منع المدير الرياضي عنتر يحيى من الانتقال رفقة الفريق إلى قسنطينة وتحويله إلى الإشراف على الفريق الرديف.
وقال جلول في تصريحات للإذاعة الجزائرية أول امس لم نقم أبدا بمنع عنتر يحيى من التنقل إلى قسنطينة أو تغيير مفاتيح مكتبه وإنما طلبنا منه أن يحاول توفير ظروف تحضير جيدة للمدرب الجديد .
وأضاف لقد اجتمعنا بعنتر يحيى لدراسة أسباب الانطلاقة السيئة التي حققها الفريق ووقفنا على ضرورة تعيين خلية استقدامات مكونة من لاعبين سابقين لدعم الفريق ومساعدة عنتر .
وتابع لقد قام عنتر في الكثير من المرات بتقديم رأيه للمدرب السابق لهذا طلبنا منه عدم التدخل في عمل المدرب ومنحه حرية أكبر .