شباب بلوزداد في مأمن أمام غورماهيا

  • PDF

ـ دوري أبطال إفريقيا (إياب الدور الثاني) ـ
اليوم على سا13.00 بنيروبي الكينية
شباب بلوزداد في مأمن أمام غورماهيا

ينزل فريق شباب بلوزداد بعد ظهر اليوم ضيفا على فريق نادي غورماهيا وعينه على دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وهو الفائز بدون عناء ذهابا بسداسية نظيفة نتيجة كان يمكن أن تكون أكبر لو لم يلجأ زملاء سعيود إلى اللعب الاستعراضي في ربع ساعة الأخيرة من اللقاء.
ومن خلال مباراة الذهاب التي لُعبت يوم 26 ديسمبر بالجزائر فاز شباب بلوزداد على غورماهيا بنتيجة ساحقة (6-0) ضامنا بنسبة كبيرة تأهله لمرحلة المجموعات التي ستجري عملية سحب قرعتها يوم الجمعة المقبل بالقاهرة.
وتنقل شباب بلوزداد أول أمس للعاصمة الكينية في رحلة خاصة منقوصا من خدمات المهاجم محمد أمين سويبع والهداف حمزة بلحول المصابين على مستوى العضلات المقربة واللذين سيغيبان لمدة أسبوعين.

هدف الشباب دور المجموعات
أوضح مدير القطب التنافسي لشباب بلوزداد توفيق قريشي بأن الهدف الأول للنادي هو التأهل لدور المجموعات من رابطة الأبطال الإفريقية بقوله: هدفنا الآن هو التواجد في دور المجموعات وبعدها سنرى .
وأضاف : يجب علينا أن نسير بشكل تدريجي في حالة ما تجاوزنا دور المجموعات سنرفع من سقف أهدافنا .

لاعبو غور ماهيا الكيني يحتجون قبل لقاء الشباب
شن لاعبو النادي الكيني لغورماهيا حركة احتجاجية للمطالبة بمستحقاتهم المالية العالقة قبل لقائهم أمام شباب بلوزداد بعد ظهر اليوم.
وصرح المدرب المساعد سامي أومولو أول أمس حسب موقع نيروبي نيوز قائلا: أشك في عودة اللاعبين لإجراء حصة تدريبية قبل حصولهم على مستحقاتهم.
المشكلة صعبة لأن النادي لا يتوفر على الأموال. وحتى إذا خضنا هذا اللقاء فسيكون باللاعبين المتاحين والذين لم يتدربوا .
وكان بعض لاعبي غورماهيا قد صرحوا لموقع نيروبي نيوز بأنهم لن يحضروا أيّ حصة تدريبية قبل المباراة مطالبين بإلحاح بمستحقاتهم. ولم يتدرب أشبال كوقالو ياشاشاويزا منذ مباراة الذهاب بالجزائر.
و صرح أحد اللاعبين البارزين مفضلا عدم الافصاح عن اسمه قائلا: لن أعود إلى الميدان ولن ألعب أي مباراة إذا لم يسو النادي مستحقاتي لقد أهنت من طرف أفراد عائلتي لأنه رغم انتمائي إلى ناد كبير فإنني عاجز عن قضاء حوائجهم خلال العطل .
وأوضح لاعب آخر بأنه ليس متحمسا للتدريب وأنه قلق بخصوص تسديد ديونه.
وحسب نفس المصدر فإن الأمور زادت تعقيدا بالخلاف المفتوح بين رئيس النادي أمبروز راشيي والامين العام ستيفن أوشولا.