التعادل يؤهل الشبيبة أمام نادي الدرك النيجري

  • PDF


ـ كأس الكاف (إياب الدور الثاني) ـ
اليوم على سا17.00 بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو 
التعادل يؤهل الشبيبة أمام نادي الدرك النيجري
يخوض فريق شبيبة القبائل مواجهة في متناوله في كأس الكاف من خلال استضافته لفريق الدرك من النيجر وهو العائد بفوز ثمين من نيامي في الأسبوع ماقبل الماضي الأمر الذي يضع زملاء رايح في مهمة سهلة خاصة في ظل العودة القوية للفريق في الجولتين الماضيتين في البطولة بتحقيقه لفوزين خارج الديار بالشلف 2/0 وبأرضه على جمعية عين مليلة 1/0 وبين المبارتين كان الفريق القبائلي قد عاد بفوز ثمين من نيامي أمام منافسه في لقاء اليوم.
لكن الهاجس الوحيد الذي يخيف أنصار الشبيبة هو خلو العارضة الفنية لفريقهم بعد القرار المتخذ من طرف رئيس مجلس إدارة النادي شريف ملال بإقالة المدرب يوسف بوزيدي ودخوله في مفاوضات متقدمة مع المدرب الفرنسي دونيس لافان.
لكن وحسب تصريحات اللاعبين أنهم في أتم الاستعداد لانتزاع ورقة العبور إلى الدور الثالث مكن اجل مواصلة المسار القاري بنجاح وهو الذي سبق له وان توج بهذه المنافسة مرتين متتاليتين في مطلع الألفية الحالية.
للإشارة سيدير اللقاء الحكم الليبي محمد آغا وسيساعد آغا مواطنيه مجدي كامل وباسم سيف النصر فيما اختير معتز إبراهيم حكما رابعا بينما سيكون السوداني الفاتح أحمد باني أبو بكر مراقبا للمباراة.