بلعمري يضع قدماً في نادي غازي عنتاب

  • PDF


لإنهاء أزمته مع ليون
بلعمري يضع قدماً في نادي غازي عنتاب
دفعت الوضعية المعقدة التي يعيشها اللاعب الدولي الجزائري جمال بلعمري مع فريقه أولمبيك ليون الفرنسي وغيابه عن المشاركة في مباريات الدوري الفرنسي أندية ثانية لمحاولة الظفر بخدماته مستغلة عدة جوانب لإقناعه بخوض تجربة جديدة تعيده للميادين.
وكشفت صحيفة سبور إكس التركية أن فريق غازي عنتاب حضّر عرضاً لأولمبيك ليون بأمل خطف المدافع الجزائري المخضرم قبل توجّه أندية نحو التفاوض معه في الفترة المقبلة أو في نهاية الموسم الذي سيكون فيه حراً لنهاية عقده.
وأكّد نفس المصدر أن بطل إفريقيا كان توصّل لاتفاق شبه نهائي مع النادي التركي إلا أن المفاوضات لم تكتمل لأسباب بسيطة لم يكشف عنها إذ تنوي الأطراف المتفاوضة التوصل لحل المشاكل السابقة من أجل تسهيل عملية انتقاله.
ويعود بلعمري إلى دائرة اهتمامات النادي التركي بإصرار من مديره الفني الروماني ماريوس شوموديكا إذ تواصل مع الرئيس وأخبره بحاجته الماسة للجزائري من أجل تدعيم خط الدفاع وهو الذي يعرفه جيداً بعد أن أشرف عليه بألوان الشباب السعودي.
وكان رئيس غازي عنتاب صرّح قبل أشهر أن الاتفاق وقع مع بلعمري بعد اقتناعه بالعرض إلا أن مشاكل إدارية بينه وبين إدارة فريقه السابق حالت دون انضمامه لصفوف الفريق رغم رغبته الكبيرة في خوض تجربة بالدوري التركي.
بلعمري يشتكي الظلم ويوجه رسالة مؤثرة للجماهير الجزائرية
وتُعدّ تجربة بلعمري مع ليون الأولى في دوري أوروبي إذ اكتفى في بداية مشواره باللعب رفقة أندية جزائرية قبل أن يرحل نحو فريق الشباب الذي عاش معه بداية مميزة قبل أن تتسبب المشاكل المادية في طلاق لم يرضِ الطرفين.