عمورة يصنع الحدث في البطولة الوطنية

  • PDF


يتصدر ترتيب الهدافين بخمسة أهداف
عمورة  يصنع الحدث في البطولة الوطنية
يواصل اللاعب الشاب محمد الأمين عمورة صنع الحدث في الرابطة الوطنية المحترفة الأولى مع فريقه وفاق سطيف صاحب الـ20 ربيعا لعب مباراة واحدة فقط كأساسي طيلة 7 جولات من البطولة الوطنية حيث خاض فقط 188 دقيقة.
الموهبة الصاعدة سجل 5 أهداف كاملة رغم مشاركته القليلة منها ثنائية ضد إتحاد العاصمة وهدف ضد البرج.
ابن مدينة الميلية لم يكتف بهذا فقط بل قدم تمريرة حاسمة واحدة ليقود بذلك  الوفاق لصدارة البطولة الوطنية.
نشير إلى أن أهداف المباراة تعاقب عليها كل من لعوافي د16 ثنائية غشة في الدقائق 40 47 عمورة في الدقيقة 45 وتوري في الدقيقة الـ85 فيما أحرز عبد الله رابحة هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة الـ 52.


عقب الهزيمة أمام وفاق سطيف بخماسية
استقالة دزيري من تدريب أهلي البرج
قدم المدرب دزيري بلال إستقالته من العارضة الفنية لفريق أهلي برج بوعريريج بعد الهزيمة الثقيلة التي تكبدها فريقه بخماسية مقابل هدف واحد أمام وفاق سطيف.
وقال دزيري للإذاعة الجزائرية إنه أبلغ مسؤولي أهلي برج بوعريريج باستقالته الرسمية والنهائية معترفا بأحقية وفاق سطيف بالفوز لأنه كان الأقوى واستغل الأخطاء التي ارتكبها لاعبيه ونجح في تسجيل 5 أهداف.
وبرر دزيري البداية المتعثرة لشباب أهلي برج بوعريريج بتأخره في بدء الإعداد للموسم الجديد مقارنة بالأندية الأخرى وغياب رئيس النادي داعيا مسؤوليه إلى التوافق والتفاهم لإنقاذ الفريق من السقوط.
ورفض دزيري تأكيد الأخبار التي ربطته بالعودة لتدريب فريقه السابق نصر حسين داي وخلافة المستقيل نذير لكناوي مشيرا إلى أن كل شيء سيتضح قريبا عند عودته إلى الجزائر العاصمة.
وحقق المدرب دزيري بلال أسوء النتائج هذا الموسم مع فريق أهلي برج بوعريريج الذي يحتل ذيل الترتيب بنقطتين فقط بعد حصده 5 هزائم وتعادلين بعد مرور 7 جولات.