ثالث فوز توالياً للأولمبي.. وغليزان يكتفي بالأهم أمام بسكرة

  • PDF


فيما حقق اتحاد بلعباس أول إنتصار له
ثالث فوز توالياً للأولمبي.. وغليزان يكتفي بالأهم أمام بسكرة
حقق فريق إتحاد بلعباس أول إنتصار له في الرابطة المحترفة الأولى هذا الموسم وذلك على حساب ضيفه نجم مقرة بنتيجة 1-0 من تسجيل اللاعب نبيل مترف.
وفي إطار الدفعة الثانية من الجولة السابعة من البطولة التي تختتم مبارياتها اليوم الإثنين.
 وصل فريق أولمبي المدية للإنتصار الثالث على التوالي وذلك بعد الفوز المحقق بملعبه أمام فريق وداد تلمسان بنتيجة 2-1 وكان اللاعب محمد الطيب السباق لإفتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ 30 قبل أن يعدل النتيجة جمال إيبوزيدن في الدقيقة الـ39 ليضيف زكريا كموخ الهدف الثاني في الدقيقة 81.
وفي مباراة أخرى حقق فريق سريع غليزان الفوز بثنائية نظيفة أمام فريق إتحاد بسكرة سجلها كل من شادلي في الدقيقة الـ60 وبركات في الدقيقة 70 وبهذا الفوز يتخلص أبناء وادي الكرة من المركز الأخير بارتقائهم إلى المركز الـ17 برصيد 5 نقاط تاركا ضيفه نجم مقرة ووداد تلمسان في المركز ماقبل الأخير بأربع نقاط وأهلي البرج في المركز الأخير بنقطتين فقط.
وفي غليزان تمكن السريع المحلي منم تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه اتحاد بسكرة بهدفين لصفر وقعهما كل من الشاذلي العمري لاعب المنتخب الوطني سابقا وعبد الإله بركات في الدقيقتين الـ60 و76 وبهذا الفوز يرتقي فريق السريع إلى المركز الثامن مؤقتا رفقة شبيبة القبائل بتسع نقاط مقابل ثماني نقاط لاتحاد بسكرة.