السد يقترب من لقب الدوري القطري

  • PDF


بفضل ثلاثية بغداد بونجاح ضد الدحيل
السد يقترب من لقب الدوري القطري
اقترب السد من لقب الدوري القطري لهذا الموسم بعدما واصل انتصاراته وحقق فوزا ثمينا على الدحيل أقرب منافسيه (3-1) في المباراة التي أقيمت بينهما أول امي بملعب جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة 14 من المسابقة.
أحرز الجزائري بغداد بونجاح أهداف السد الثلاثة هاتريك في الدقائق (14 و50 و87) بينما سجل المعز علي هدف الدحيل الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 6.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد السد إلى 38 نقطة تربع بها على قمة جدول ترتيب الدوري ووسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى 11 نقطة قبل 8 جولات من انتهاء المسابقة في المقابل تجمد رصيد الدحيل عند 27 نقطة بقي بها في المركز الثاني.
وعقب نهاية المباراة أعرب بغداد بونجاح لاعب السد عن سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على الدحيل (3-1) بقوله: حققنا فوزا في منتهى الأهمية خصوصا أنه جاء على حساب منافس قوي هو الأقرب لنا بجدول الترتيب .
وأضاف المباراة كانت قوية لكننا عرفنا كيف نستغل الفرص التي أتيحت لنا بفضل تركيزنا حتى نهاية اللقاء .
وواصل النجم الجزائري أحرزت هاتريك بفضل الاجتهاد الكبير والعمل المتواصل في التدريبات ومجهود زملائي كذلك .
وأردف ألعب بتركيز دائما وعندما تواجه مدافعين مميزين مثل بن عطية وأحمد ياسر يجب أن تكون جاهز بدنيا وذهنيا .


بلايلي يُسجِّل 
حقق الريان فوزا ثمينا على نادي قطر بنتيجة (2/1) أول أمس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة 14 من الدوري القطري وسجل هدفي الريان كل من الإيفواري يوهان بولي وشجاع خليل زادة في الدقيقتين (45 و54) وأحرز الجزائري يوسف بلايلي هدف نادي قطر في الدقيقة (80) وبهذه الخسارة يتوقف قطار النادي القطراوي ويخسر للمرة الأولى منذ 9 جولات.
فوز رفع رصيد الريان إلى 22 نقطة احتل بهم المركز السادس وتجمد رصيد قطر عند 23 نقطة بقي بهم في المركز الثالث .