مواجهات قوية بين أندية مؤخرة الترتيب

  • PDF

الرابطة المحترفة الأولى (الجولة العاشرة):
مواجهات قوية بين أندية مؤخرة الترتيب

ـ الوفاق وبلوزداد في مأمن و العميد مرشح لهزم الوداد

تدرك مساء اليوم بطولة الرابطة المحترفة الأولى جولتها العاشرة وفي البرنامج العديد من المقابلات القوية تتصدرها قمة ملعب 8 ماي 1945 بين الرائد وفاق سطيف برصيد 22 نقطة بصاحب المركز الرابع أولمبي المدية برصيد 16 نقطة ولقاء مؤجل وهو الفائز في مبارياته الخمسة الأخيرة الأمر الذي سيجعل من لاعبي الوفاق يحتاطون من المنافس الذي اثبت لاعبوه جدارتهم وقوتهم وعلو كعبهم إلى حد الآن في بطولة من 20 فريقا.
وصيف الوفاق مولودية الجزائر برصيد 18 نقطة يرحل بعيدا عن جماهيره حيث ضيفا على أبناء الزيانيين الوداد المتواجد في المراكز الأخيرة بسبع نقاط وهو الذي لم يفوز بأي لقاء داخل الديار بالمقابل لم يخسر فريق المولودية أي لقاء إلى حد الآن ومن خلال هذه المعطيات سيجعل من مباراة اليوم بين الفريقين في غاية الإثارة والتنافس يصعب التكهن بهوية الفائز بنقاطها.
بطل الموسم الماضي شباب بلوزداد ينتظر أن يرفع رصيده إلى 18 نقطة من خلال استضافته لفريق اتحاد بلعباس الذي لا يزال يعيش أزمة تسيير مما يجعل نقاط المباراة قد لا تفلت من لاعبي الشباب.
ونبقى في العاصمة سيكون ملعب بولوغين على موعد مع لقاء الاتحاد ومولودية وهران فهل سيفعلها لاعبوا الحمراوة ويعودون إلى الديار على الأقل بنقطة التعادل وهم الذين سبق وان فعلوها ثلاث مرات هذا الموسم بفرضهم التعادل على حساب كل من النصرية وبارادو وبلوزداد لكن مهمة زملاء نقاش لن تكون سهلة في ظل العودة القوية لعناصر الاتحاد بتسجيلهم لأربع انتصارات متتالية.
مفاجأة الموسم الجاري جمعية عين مليلة صاحب المركز الثالث برصيد 17 نقطة وبعد ان حرمه الحكم عوينة من العودة إلى دياره بنقاط الانتصار من ملعب 5 جويلية أمام المولودية بمنحه ضربتي جزاء للأخير بطريقة مكشوفة مرشح لهزم سريع غليزان المنهزم في آخر لقاء له بملعبه أمام شباب بلوزداد.
وبالجنوب الغربي بمدينة بشار يستضيف فريق شبيبة الساورة بملعبه فريق شباب قسنطينة الجريح بنتائجه السلبية وقد يعود من رحلته المتعبة بهزيمة جديدة قد تزيد من متاعب الفريق الذي ساءت وضعيته كثيرا في الجولات الأخيرة بعد أن استعصى على لاعبيه تحقيق الفوز في المباريات الخمسة الأخيرة.
في بقية المباريات يستضيف فريق شبيبة سكيكدة النصرية وقد يفترق الفريقين على نقطة التعادل شانهما شان كل من جمعية الشلف ونادي بارادو ونجم مقرة وشبيبة القبائل فيما يُنتظر أن يستعيد اتحاد بسكرة نغمة الانتصارات من خلال استضافته لمتذيل الترتيب أهلي البرج.


جدول المباريات:
سا14.30: شباب بلوزداد – إتحاد بلعباس
سا14.30: جمعية عين مليلة – سريع غليزان
سا14.30: شبيبة سكيكدة – نصر حسين داي
سا14.30: نجم مقرة – شبيبة القبائل 
سا14.30: إتحاد بسكرة – أهلي البرج
سا15.00: جمعية الشلف – نادي بارادو
سا15.00: وفاق سطيف – اولمبي المدية
سا15.00: وداد تلمسان – مولودية الجزائر
سا15.00: إتحاد العاصمة – مولودية وهران
سا15.00: شبيبة الساورة – شباب قسنطينة


الترتيب المؤقت:


الفرق              ن      ل  
وفاق سطيف          22    9
مولودية الجزائر        18    8
جمعية عين مليلة       17    9
أولمبي المدية         16    8
شباب بلوزداد         15    7
مولودية وهران        15    9
شبيبة القبائل          15    9
شبيبة الساورة          14    8
اتحاد الجزائر         14    9
أولمبي الشلف        13     9
نادي بارادو          11    9
سريع غليزان         9    9
اتحاد بسكرة          8   9
شبيبة سكيكدة         8    9
اتحاد بلعباس         8    9
شباب قسنطينة         7    8
وداد تلمسان          7    8
نصر حسين داي       7    9
نجم مقرة           6    9
أهلي البرج           2    8