لينغارد تحت أضواء البريميرليغ مع وستهام

  • PDF


بعد أن كان يعاني على دكة بدلاء يونايتد 
لينغارد تحت أضواء البريميرليغ مع وستهام


خطف النجم الإنجليزي جيسي لينغارد مهاجم نادي وستهام يونايتد الأنظار وبقوة بعدما قرر الرحيل على سبيل الإعارة من صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي الماضي نتيجة جلوسه طويلاً على مقاعد البدلاء لينثر سحر موهبته الفنية الكبير مع المطارق بفضل أهدافه الحاسمة.
واستطاع جيسي لينغارد قيادة ناديه وستهام يونايتد إلى تحقيق فوز مستحق على ضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما الأحد على ملعب لندن الأولمبي ضمن منافسات الأسبوع الـ(31) من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وتمكن صاحب الـ(28 عاماً) إثبات قيمته الفنية الكبيرة منذ انتقاله على سبيل الإعارة إلى صفوف وستهام الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية بعدما آمن جهازه الفني بقيادة مدربه ديفيد مويس بخدمات جيسي لينغارد الذي تحول إلى ماكينة تهديفية مُرعبة في البريميرليغ .
وخرج المهاجم جيسي لينغارد من دكة البدلاء في مانشستر يونايتد إلى الأضواء بـ البريميرليغ بعد أن استطاع تسجيل أربعة أهداف في 4 مواجهات متتالية لأول مرة في مسيرته الاحترافية بالإضافة إلى مساهمته في إحراز وستهام تسعة أهداف حتى الآن في الدوري الممتاز.
وعانى لينغارد في الموسم الماضي من الانتقادات الكثيرة التي لاحقته من قبل جماهير نادي مانشستر يونايتد نتيجة عدم قيامه بتسجيل الأهداف في المسابقات المحلية والقارية لكن المهاجم الإنجليزي استطاع الرد على الجميع عبر تألقه الكبير مع فريق وستهام يونايتد.
وبفضل تألق المهاجم جيسي لينغارد بات نادي وستهام يونايتد ينافس عمالقة البريميرليغ على حجز مقعد يجعله يخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما حجز المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة فيما تجمد ليستر عند النقطة الـ(56) في المرتبة الثالثة.