جماهير ميلان تطالب بعدم إشراك دوناروما ضد جوفنتوس

  • PDF


جماهير ميلان تطالب بعدم إشراك دوناروما ضد جوفنتوس


ذكرت قناة سكاي سبورت الإيطالية أن جماهير نادي ميلان تجمعت في مقر النادي في مينانيللو من أجل مقابلة حارس الفريق جانلويجي دوناروما ومعرفة موقفه من تمديد العقد مع الفريق وذلك قبل ساعات من خوض ميلان مباراة مهمة للغاية ضد بينيفنتو في الدوري الإيطالي والتي حسمها ميلان 2ـ0.
وطالبت مجموعة من قادة ألترا وقع عليهم الاختيار لتمثيل الجماهير الحارس دوناروما بحسم موقفه بشكل نهائي من تمديد العقد وإعلان موقفه بشكل رسمي وذلك بعد أن فشلت المفاوضات التي تقودها إدارة ميلان معه منذ فترة طويلة.
وتمّت برمجة لقاء بين الحارس وجماهير التي كانت حاضرة وذلك من أجل احتواء غضبها وتفادي تصعيد الموقف خاصة وأن التجمعات ممنوعة في إيطاليا في إطار حملة الوقاية من تفشي فيروس كورونا.
وصعّدت الجماهير الغاضبة سقف طلباتها لتفرض على إدارة النادي عدم إشراك دوناروما في اللقاء القادم ضد جوفنتوس إن لم يمدد عقده بشكل رسمي مع الفريق قبل يوم السبت وعدم الاعتماد عليه خلال قمة الدوري التي ستكون حاسمة لتحديد الفرق التي ستشارك الموسم القادم في دوري أبطال أوروبا.
وهذا التصعيد الجديد سيترك المدرب بيولي وإدارة النادي في موقف صعب نظراً إلى وزن دوناروما في الفريق وصعوبة الاعتماد على أحد المعوضين في لقاء حاسم بكل المقاييس ضد فريق في حجم نادي جوفنتوس سيحتاج فيه ميلان إلى الاعتماد على أفضل اللاعبين.
وتتحدث مصادر إعلامية مختصة في مجال التعاقدات عن إمكانية انتقال دوناروما إلى فريق جوفنتوس خلال الموسم القادم وأكدت أن هذا الحارس محلّ اهتمام كبير من قبل البيناكونيوري بما أن عقده مع ميلان ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويمكن لهذا الحارس اختيار وجهته القادمة في الميركاتو الصيفي وهو السبب الذي دفع الألترا إلى الضغط على إدارة النادي وتحديد تاريخ لغلق الملف بشكل رسمي.