فوز ساحق لشباب بلوزداد في سكيكدة وتعادل للعميد في المدية

  • PDF


الجولة الـ21 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى: 
فوز ساحق لشباب بلوزداد في سكيكدة وتعادل للعميد في المدية


جرت بعد ظهر الثلاثاء مباراتان لحساب تسوية رزنامة الجولة الـ 21 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والتي تميزت بفوز ساحق لشباب بلوزداد بميدان شبيبة سكيكدة (6-0) فيما اقتسم فريقا أولمبي المدية ومولودية الجزائر نقطتي اللقاء (1-1).
ولم ينتظر حامل لقب الموسم الماضي طويلا ليفرض منطقه وعودته القوية في المنافسة بعد خروجه في الدور ربع النهائي من منافسة رابطة الابطال الإفريقية ويؤكد عزمه على الحفاظ على لقبه بتسجيله لسداسية كاملة منها خمسة أهداف في الشوط الأول.
وبفضل هذا الفوز العريض قلص شباب بلوزداد الفارق عن صاحب الريادة وفاق سطيف إلى ست نقاط في انتظار إجراء لقائه المتأخر أمام شبيبة القبائل بملعب 20 أوت بالجزائر.
أما الفريق السكيكدي فلم ينجح في تأكيد نتائجه الايجابية الأخيرة ليبقى في المركز ما قبل الأخير (19) لتتقلص حظوظه كثيرا في ضمان البقاء.
وفي المدية اكتفى الأولمبي والعميد بنقطة التعادل (1-1) والتي لا ترضي أحدا وخاصة المولودية التي كانت تمني نفسها بالفوز للاقتراب من كوكبة الطليعة.
وكان هداف الفريق سامي فريوي سباقا للتسجيل (د 69) لكن فرحته لم تدم طويلا حيث سرعان ما عدل المحليون النتيجة بعد أربع دقائق فقط (د 73).
بعد هذه النتيجة يبقى الأولمبي في المركز السابع بمجموع (37 نقطة) متبوعا بالمولودية (8 - 36 ن) ولكن بلقاء متأخر سيجريه امام نادي بارادو.
وستجري الجولة الـ25 هذا الأسبوع يومي الخميس 10 والأحد 13 تتصدرها مباراة مولودية الجزائر/شبيبة الساورة بينما تأجلت مقابلتا شباب قسنطينة - شباب بلوزداد ونصر حسين داي - اتحاد الجزائر إلى موعد لاحق.