فضيحة في نادي ليل الفرنسي..

  • PDF




لاعبان يتشاجران والحكم يطردهما
فضيحة في نادي ليل الفرنسي.. 


يسعى نادي ليل إلى الدفاع عن حصوله على الدوري الفرنسي الموسم الماضي وباشر التحضيرات للموسم الجديد الذي سيعرف مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا ولكن لا تبدو المعطيات في بداية التحضيرات مميزة بما أنّ عديداً من المشاكل عرفها الفريق منذ اللقاء الأخير الذي تمكن إثره من الحصول على اللقب.
وتأكدت المصاعب التي يعيشها الفريق منذ الحصول على الدوري بالمشهد الذي حصل خلال لقاء ودي ضد كورتاي البلجيكي السبت حيث جدّت واقعة من النادر مشاهدتها في مختلف المباريات وخاصة عندما يتعلق بلقاء ودي يغيب عنه ضغط النتيجة.
وبعد إعلان الحكم عن نهاية الشوط الأول اشتبك لاعبان من نادي ليل أمام الجميع حيث تدافع كل من دجالو وزيكا أمام الجميع وتبادلا اللكمات وهو ما دفع الحكم إلى طردهما بحسب ما تنص عليه القوانين.
المشهد كان غريباً ولم يصدر عن نادي ليل بيان رسمي بخصوص الحادثة وأسبابها والعقوبات التي ينوي اتخاذها ضد اللاعبين بعد الصورة السلبية التي تركاها لدى الجماهير.
وكان ليل قد خسر مدربه كريستوف غالتييه الذي أصرّ على مغادرة الفريق رغم الحصول على اللقب وفضّل التعاقد مع فريق نيس الذي لم يترشح إلى المسابقات الأوروبية هذا الموسم ولكن غالتييه أصرّ على موقفه ورفض بشدة مواصلة العمل في ليل.