غوارديولا يُسقط ستيرلينغ من حساباته رغم تألقه في اليورو

  • PDF


غوارديولا يُسقط ستيرلينغ من حساباته رغم تألقه في اليورو


يخطط فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى إضافة بعض المواهب المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكنهم يدركون أنه يجب عليهم بيع بعض لاعبي الفريق الأول للمساعدة في تمويل الصفقات المقترحة.
وكشف تقرير لصحيفة ميرور البريطانية أن مانشستر سيتي وضع نجم يورو 2020 رحيم ستيرلينغ على قائمة البيع هذا الصيف كجزء من خطط المدرب بيب غوارديولا لإجراء بعض التغييرات.
ويعتبر صانع ألعاب أستون فيلا جاك غريليش وقائد توتنهام هاري كين اللذان تألقا مع إنكلترا في بطولة أوروبا هذا الصيف على رأس قائمة المطلوبين للسيتي.
زميلهم الدولي ستيرلينغ الذي سجل ثلاثة أهداف مع منتخب الأسود الثلاثة في اليورو وأجبر سيمون كيير على التسجيل بمرمى فريقه في نصف النهائي قد يكون في طريقه لمغادرة استاد الاتحاد.
وعلى الرغم من التألق على المستوى الدولي رفقة كتيبة غاريث ساوثغيت هذا الصيف تحمل ستيرلينغ تبعات موسم مخيب بشكل نسبي على المستوى الشخصي رفقة النادي.
وزعم التقرير أيضا أن السيتي يعتقد أنه بإمكانه الحصول على خدمات غريليش وكين هذا الصيف في صفقات من المحتمل أن تكلف خزائن النادي مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني وفي حين أنه من غير المحتمل توفير هذا المبلغ من اللاعبين المنتقلين يتوقع أن يقوم النادي بتخفيضات كبيرة على أجور بعض نجومه.
وسجل اللاعب البالغ من العمر 26 عاما 10 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وهو نصف العدد الذي أحرزه في موسم 2019-2020 فيما سجل 79 هدفا في جميع المسابقات بالمواسم الثلاثة السابقة.