كومان يغرق أكثر..

  • PDF


لن يتواجد في قمة أتلتيكو
كومان يغرق أكثر.. 


زادت معاناة مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان في الآونة الأخيرة وذلك بعدما أوقف لمباراتين بسبب طرده في مباراة فريقه الأخيرة ضد قادش مساء الخميس بختام المرحلة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وباتت متاعب كومان عديدة بسبب المشاكل التي عاشها في الفترة الأخيرة والحديث عن اقتراب إقالته والتعاقد مع مدرب جديد ليغرق أكثر في الوحل والمشاكل التي يعيشها برشلونة.
وجاء القرار من قبل لجنة المسابقات الهيئة التأديبية التابعة للاتحاد الإسباني للعبة وهي أدنى عقوبة متوقعة للاحتجاج عقب تقرير الحكم.
ووفقاً لحكم المباراة كارلوس ديل سيرو غراندي طرد كومان بسبب الاحتجاج على الحكم الرابع برفع ذراعيه في الهواء ورفع صوته قبل مغادرة المنطقة الفنية وكان يردد: إيه يجب على الحكم أن يصفّر وكررها 3 مرات في حين طلب منه الحكم التوقف عن الاحتجاج على القرارات .
وطرد مدرب برشلونة في الدقيقة الأخيرة من المباراة بسبب احتجاجه على تواجد كرة ثانية في أرض الملعب قال في مؤتمر صحافي لاحقاً في هذا البلد يتم طردنا دون أن نقوم بأي شيء .
ويرزح كومان تحت الضغط بعد النتائج المتواضعة للاعبيه وسيغيب بالتالي عن مباراتي ليفانتي هذا الأحد ضمن المرحلة السابعة ومضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب في الثاني من شهر أكتوبر المقبل ضمن المرحلة الثامنة.