لقب المونديال قد يكون بين هذين المنتخبين

  • PDF


ماتيراتزي يتوقع:
لقب المونديال قد يكون بين هذين المنتخبين


ينتظر نجم المنتخب الإيطالي السابق ماركو ماتيراتزي نهائيات كأس العالم بشغف كبير مثل الملايين من عشاق اللعبة الشهيرة كما تنبأ بمنافسة قوية على الأراضي العربية ورشح منتخبين لاتينيين لتحقيق اللقب رغم وجود فرنسا وألمانيا.
ورد ماتيراتزي في حوار مع صحيفة لاناسيون الأرجنتينية على سؤال حول توقعاته لكأس العالم بقطر فقال: لا أشك في أنها ستكون بطولة كبيرة بمباريات رائعة ومستوى عال وأهداف كثيرة الشيء الوحيد الذي أتمناه هو حضور جميع النجوم العالميين فكثرة الإصابات تقلقني حاليا .
وكشف مدافع إنتر ميلانو الشهير عن هوية مرشحيه أعتقد أن اللقب سيكون للأرجنتين أو البرازيل لا أشك في هذا وبما أنك تطلب مرشحاً أوروبياً ولو أني أستبعد ذلك أرى أن فرنسا قد تنافس على تحقيق اللقب .
وكجميع الإيطاليين يعاني ماركو من خيبة الغياب عن المونديال غير أنه كان صريحا عند التعبير عن رأيه حول سبب الفشل في التأهل: غياب إيطاليا عن كأس العالم مؤثر لأننا اعتدنا على وجودها في المنافسة إذا عجزنا عن الوجود بقطر فهذا خطؤنا نتحمل المسؤولية والنتائج عن نفسي سأسافر لمتابعة عدة مباريات بالدوحة كما سأحضر نصف النهائي والنهائي .
واختتم المدافع القوي وبطل العالم نسخة 2006 حواره بالحديث عن ميسي ووصفه بالفضائي وبنجم يستحيل على المدافعين إيقافه حتى إن كانوا أفضلهم وذلك رغم تراجع مستواه الموسم الماضي.