بن رحمة يخطف الأضواء من محرز

  • PDF

بعد تألقه في الآونة الأخيرة
بن رحمة يخطف الأضواء من محرز 

خطف الجزائري سعيد بن رحمة الأضواء خلال مباراة فريقه ويستهام ضد فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد الماضي والتي حسمها فريق الشياطين الحمر بهدف نظيف إلا أن فريق المطارق استحق نتيجة أفضل من الخسارة.
ولم يتمكن بن رحمة من مساعدة فريقه على تفادي الخسارة ولكنه لعب دوراً كبيراً في جعل المباراة شديدة الإثارة بفضل فنياته العالية وكذلك مهاراته في تجاوز المنافسين المباشرين ومساعدة المهاجمين في تهديد مرمى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا إذ كانت سيطرة زملائه في الفريق على الشوط الثاني واضحة ولكن دون تجسيم الفرص العديدة.

مراوغة كاسيميرو تُشعل مواقع التواصل
أبدع بن رحمة في تجاوز خطورة البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد وتفادى تدخلات لاعب ريال مدريد الإسباني سابقاً بل إنه نجح في إحدى المحاولات في مراوغة كاسيميرو بطريقة فنية رائعة على طريقة النجم الفرنسي السابق زيدان في واحدة من أهم اللوحات في المباراة التي تعكس مهارات بن رحمة وقدراته العالية.
ويتضح أن مسيرة بن رحمة تشهد تحولاً كبيراً وبات يشعر بالثقة التي افتقدها في بداية الموسم ولعل الاعتماد على النجم الجزائري أساسياً الخميس الماضي في دوري المؤتمر الأوروبي ثم ضد مانشستر يونايتد بعد أيام قليلة مؤشر كبير على أن المدرب ديفيد مويس بات يثق كثيراً في قدرات اللاعب الجزائري وهو بصدد استعادة مركزه الأساسي في الفريق.

نجم المرحلة بامتياز
ما زال رياض محرز نجم الكرة الجزائرية في الدوري الإنجليزي دون منازع ولكن في الأيام الماضية أصبح سعيد بن رحمة منافساً قوياً لزميله في منتخب الخضر إذ تألق بشكل لافت في المواجهة الأخيرة كما أنه تألق مع فريقه منذ أيام حيث لعب دوراً كبيراً في عودة ويستهام إلى الانتصار بعد بداية الموسم الصعبة.
وستكون الطريق طويلة على بن رحمة من أجل التفوق على رياض محرز وإعادة إنجازات مواطنه في الدوري القوي ولكن المؤشرات الأخيرة تُثبت أنّه لاعب مميز وقادر على فرض نفسه ضمن نجوم الدوري ليعوض بداية الموسم الصعبة.