الفوتوشوب لإدراج بلايلي في الصورة الرسمية!

  • PDF

الفوتوشوب لإدراج بلايلي في الصورة الرسمية!
احتاج اللاعب الجزائري يوسف بلايلي إلى عدد قليل من المباريات حتى يفرض نفسه نجماً في فريق أجاكسيو الفرنسي الذي انضمّ إليه بعد فسخ عقده مع فريقه بريست بسبب مشاكل شخصية دفعت المحارب إلى طلب الرحيل عن النادي.
وبعد تألقه في المباراة السابقة ضد سترازبورغ بتسجيله هدفين وصناعة هدف وكان قريباً من هاتريك تاريخي لولا إضاعة ركلة جزاء أصبح بلايلي نجماً في فريقه لا سيما وقد برز بمراوغاته طوال المواجهة وهذا التألق أحرج إدارة الفريق بشكل غير مباشر.
وفي الواقع ووفق ما نقلته مجلة أونز مونديال الفرنسية الخميس فإن إدارة أجاكسيو وجدت نفسها في موقف صعب بسبب ترويج صورة الفريق الرسمية في غياب النجم الجزائري الذي ارتفعت أسهمه بشكل كبير في الأيام الماضية بين جماهير النادي.
واستناداً لمصادر المجلة الفرنسية فإن إدارة أجاكسيو لم تجد حلاً غير الاستعانة بتقنية فوتوشوب لإضافة بلايلي إلى الصورة الرسمية حيث يظهر في أعلى الصف الأول بشكل لا يمكن من خلاله الاعتقاد بأن الصورة الأصلية شهدت تعديلات.
وتحرص كل الأندية قبل بداية الموسم على التقاط صورة رسمية يتم ترويجها بين الجماهير والتي تُخلد الرصيد البشري في كامل الموسم وبما أن بلايلي التحق بالفريق بعد غلق الميركاتو فقد غاب عن الصورة الرسمية الأولى ولكن بفضل فوتوشوب فقد ظهر مثل بقية نجوم النادي.