ليفاندوفسكي يحدد حلمه مع برشلونة

  • PDF


ليفاندوفسكي يحدد حلمه مع برشلونة
كشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة عن طموحاته مع النادي الكتالوني.
وقال ليفاندوفسكي خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه: بالطبع كنت أعلم أن برشلونة ناد كبير.. عندنا تذهب إلى أي مكان ترى مدى ضخامة النادي .
وأضاف: إنه تحد كبير بالنسبة لي.. لقد أردت أن أكون جزءًا من هذا المشروع الجديد أيضًا.. عندما تدخل كامب نو قد تكون متعبًا بعض الشيء لكنني أحصل على قوة إضافية عندما أرى الملعب والمشجعين وهذا يعني الكثير بالنسبة لي .
وواصل: قضيت 3 أشهر أو 4 في الليغا وسارت الأمور بشكل جيد.. نحن في المركز الأول ونعلم أن المباريات القليلة في جانفي ستكون مهمة بالنسبة لنا .
وعن دوري أبطال أوروبا قال نجم بايرن ميونخ السابق: لم نلعب بالطريقة التي نرغب بها في دوري الأبطال لذا خرجنا من دور المجموعات .
وأردف: كل خطأ صغير يمكن أن يعني خسارة المباراة.. كان من سوء الحظ أننا تعرضنا لإصابات كثيرة ولم نتمكن من المنافسة في دوري أبطال أوروبا .
وتابع: أعيش تحت الضغط لسنوات إنه وضع ليس جديدًا.. لا أشعر بأنني أكبر سنًا أو أكثر إرهاقًا من زملائي في الفريق .
واسترسل: بعد الابتعاد عن المدينة (برشلونة) أثناء كأس العالم أشعر كأنني أعود إلى الوطن.. أتمنى أن يفخر جميع مشجعي برشلونة بهذا الفريق في العام الجديد .
واختتم ليفاندوفسكي: الفوز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة سيكون بمثابة حلم يتحقق لكن التتويج بالليغا هو هدفنا أيضًا.. آمل أن يكون العام المقبل أفضل كثيرًا لنا وأن نفوز أيضًا بالألقاب .