مولودية الجزائر تعزّز صدارتها

  • PDF


جدّدت العهد مع الانتصارات 
مولودية الجزائر تعزّز صدارتها


نجح فريق مولودية الجزائر رائد بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم في تجديد العهد مع الانتصارات بفضل فوزه على ضيفه اتحاد بسكرة (1-0) وتعزيز صدارته بفارق 10 نقاط عن الملاحقين حيث استفاد من تعثر الوصيف اتحاد خنشلة في ميدان نجم مقرة (1-1) وفي أسفل الترتيب انتفضت مولودية وهران بتحقيقها الفوز في معقل مولودية البيض بعد ست هزائم متوالية يوم الجمعة لحساب الجولة الـ14.
نجح الرائد مولودية الجزائر في العودة إلى سكة الانتصارات بعدما تجرعه ثلاثة تعادلات في الجولات الأخيرة من البطولة وذلك بمناسبة تغلبه بملعبه 5 جويلية الأولمبي وأما جمهوره الغفير على اتحاد بسكرة بأقل نتيجة (1-0) من تسجيل مهدي بوشريط في الشوط الثاني (د 78).
من جانبه تعرض فريق مدينة الزيبان للخسارة مجددا بعدما أحرز سلسلة نتائج إيجابية في الأسابيع الأخيرة (فوز و3تعادلات) ليحتل المركز العاشر (17 ن) ولقاء متأخر.
واكتفى الوصيف اتحاد خنشلة بالتعادل في ميدان مضيفه نجم مقرة (1-1) وأحرز نادي بارادو نتيجة جيدة إثر إطاحته بضيفه وفاق سطيف (1-0).
وفي مقابلة مثيرة شهدت توقيع خمسة أهداف كاملة نجحت شبيبة الساورة في تحقيق ردة فعل إيجابية ونيل فوز ثمين ضد شبيبة القبائل (3-2) يضع حدا لثلاثة أسابيع من النتائج السلبية من بينها خسارتين. 
ومرة أخرى لم يتمكن حامل اللقب شباب بلوزداد من الإطاحة بأولمبي الشلف الذي لا يتواجد في حالة جيدة بعدما اكتفى بالتعادل الأبيض (0-0) في ملعب الشلفاوة . 
وشهدت هذه الجولة الـ14 فوزا وحيدا خارج الديار كان من نصيب اتحاد الجزائر الذي تغلب ضد مضيفه اتحاد سوف (1-3) ليحصد أبناء سوسطارة الانتصار الخامس تواليا مؤكدين ديناميكيتهم في الفترة الأخيرة حيث صعد العاصميون إلى المرتبة الثامنة (20 ن) وهم منقوصين من مقابلتين متأخرتين.
وفي مدينة الجسور المعلقة عجز شباب قسنطينة تأكيد انتصاره العريض المحقق الأسبوع الفارط خارج الديار وذلك حينما اكتفى بالتعادل بمعقله وأمام جمهور أمام نجم بن عكنون (1-1). 
وفي الأخير نجح المدرب الإطفائي يوسف بوزيدي في أول مقابلة يشرف عليها على تشكيلة مولودية وهران لقيادتها لتحقيق الفوز خارج الديار ضد مولودية البيض (0-1) وذلك بعد ست هزائم متتالية رمت بالنادي إلى أسفل الترتيب.