هالر يكشف سراً غريباً

  • PDF

هالر يكشف سراً غريباً 
كشف مهاجم منتخب كوت ديفوار لكرة القدم سيباستيان هالر سراً عن الهدف الذي سجله في نهائي كأس أمم إفريقيا الذي شهد انتصار منتخب بلاده على نيجيريا بنتيجة 2ـ1 ليمنح الفيلة لقب النسخة 34 من النهائيات بعد لقاء مثير كان بطله مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.
ونقل موقع أر.أم.سي الفرنسي الأحد تصريحات نجم النسخة الأخيرة من كأس إفريقيا وذلك خلال حضوره في قناة تي إف 1 الفرنسية حيث استعاد شريط ذكريات النهائيات وقصة الهدف الحاسم الذي سجله ومنح بلاده اللقب الثالث في سجل كوت ديفوار في النهائيات.
وقال هالر الذي يُعاني من إصابة تعرّض لها في النهائيات عن دور زميله في الفريق جيلسن كونان في إحراز الهدف الحاسم: لقد تفطن إلى أنني أشعر بالألم وأنني أريد الخروج لكنه قال لي: هذا هو الشيطان الذي يتحداك ابقَ في الملعب وسترى وبالفعل بقيت بالميدان وبعد دقائق قليلة سجلت الهدف الحاسم .
وأشار سيباستيان هالر نجم منتخب كوت ديفوار إلى أن الجميع كان ينظر إليه باستغراب بعد الهدف باعتبار أنه كان قريباً من الخروج لكن الحظ كان إلى جانبه ليدخل اسمه في سجل كأس أمم إفريقيا لكرة القدم من الباب الكبير.
وكان تدخل كونان حاسماً باعتبار أن المدرب كان يستعد لاستبدال المهاجم والبحث عن لاعب قادر على استغلال المساحات في دفاع نيجيريا بعد أن أرهق هالر كثيرا بما أنه كان مصاباً قبل ضربة بداية البطولة لكنه أصرّ على البقاء مع الفريق ولم يشارك في المباريات الأولى قبل أن يظهر في المرحلة الثانية من البطولة ويترك بصمته في تتويج منتخب بلاده باللقب القاري.