ريال مدريد يواجه مشكلة جديدة مع مبابي

  • PDF


صلاح مرشح لخلافته في باريس سان جيرمان 
ريال مدريد يواجه مشكلة جديدة مع مبابي


يواجه نادي ريال مدريد الإسباني مشكلة جديدة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي وضع حداً لنهاية رحلته مع باريس سان جيرمان بعدما أبلغ إدارة النادي الفرنسي بقراره حيث يستعد للرحيل عن صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.
وبحسب ما أوردته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية السبت فإن ريال مدريد يواجه مشكلة جديدة في حال حَسْم صفقة مبابي رسمياً وجعله يوقع عقده مع الملكي في الميركاتو الصيفي.
وتابعت أن المشكلة الجديدة لنادي ريال مدريد مع مبابي هي بالرقم الذي سيضعه النجم الفرنسي في حال انتقاله إلى النادي الإسباني ولا سيما أن الرقم الوحيد الموجود هو رقم 9 الذي لم يرتده أحد بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيمة إلى الاتحاد السعودي العام الماضي.
وأوضحت أنّ الرقم الذي يريد مبابي الحصول عليه في حال انتقاله إلى ريال مدريد هو 10 الذي يمتلكه النجم الكرواتي لوكا مودريتش لكن إدارة النادي الملكي ستعمل على حل المشكلة من أجل إرضاء المهاجم الفرنسي.
وواصلت بالقول إنّ مبابي سيكون بإمكانه الحصول على الرقم 10 لأن إدارة نادي ريال مدريد لا تفكر في الوقت الحالي بتقديم عرض لمودريتش الذي ينتهي عقده في 30 جوان المقبل.
وأفادت بأنّ مبابي سيحصل على رقم 10 في حال عدم تجديد عقد مودريتش الذي يستعد للرحيل عن النادي الإسباني لكن المهاجم الفرنسي لن يستطيع ارتداء الرقم 7 مثلما كان عليه الحال مع باريس سان جيرمان لأن البرازيلي فينيسيوس جونيور لن يعمد إلى تركه.
واختتمت بالإشارة إلى أنّ الرقم 10 ليس جديداً على النجم مبابي حيث يرتديه مع منتخب فرنسا الذي قاده إلى تحقيق لقب مونديال 2018 في روسيا ونيل المركز الثاني في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر عام 2022.
من جانب آخر وضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي 3 أسماء يتقدمها النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي من أجل خلافة كيليان مبابي الذي يريد الرحيل في الصيف المقبل.
وبحسب ما أوردته ليكيب الفرنسية فإنّ إدارة نادي باريس سان جيرمان باشرت عملها بعدما أبلغها النجم الفرنسي كيليان مبابي بقراره النهائي الذي يقضي برحيله عن النادي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأردفت أن إدارة باريس سان جيرمان وضعت 3 أسماء على طاولتها من أجل خلافة مبابي حيث ظهر اسم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ضمن القائمة.
وواصلت أن الاسم الثاني الذي ظهر في القائمة هو النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي الذي ستكلف صفقته في حال حدوثها خزائن نادي باريس سان جيرمان ما يقرب من 130 مليون يورو ولا سيما بعد تألقه الكبير مع منتخب بلاده النسور الخضراء في كأس أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار والمساهمة بوصولهم إلى المواجهة النهائية.
أما الاسم الثالث الذي ظهر من أجل خلافة مبابي فهو البرتغالي رافاييل لياو مهاجم نادي ميلان الإيطالي الذي تبلغ قيمة كسر عقده 175 مليون يورو إن أراد باري سان جيرمان دفعها في سوق الانتقالات الصيفية.
وأفادت الصحيفة بأن نادي باريس سان جيرمان سيعمل على استغلال الأموال التي سيوفرها جراء رحيل نجمه مبابي في الصيف المقبل من أجل تعزيز صفوف المشروع الجديد لبطل الدوري الفرنسي في الموسم المقبل.
وتابعت بالقول إن باريس سان جيرمان وضع بالفعل أسماء المشروع الجديد للفريق الفرنسي من ضمنها البرتغالي برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي الإنجليزي والفرنسي ليني يورو مدافع ليل والبرازيلي برونو غيماريش نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي والألماني جوشوا كيميش قائد وسط بايرن ميونيخ بالإضافة إلى إعادة الهولندي تشافي سيمونز المعار إلى لايبزيغ الألماني.
واختتمت بالإشارة إلى أنّ إدارة نادي باريس سان جيرمان تحرك بالفعل الآن بعدما أبلغها مبابي رسمياً بقراره القاضي بإعلان رحيله عن النادي الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مجاناً بعد نهاية عقده الأمر الذي جعلها تبحث عن بدائل مناسبة لخلافته بالإضافة إلى استغلال الأموال التي كانت تدفع إلى المهاجم عبر حسم عدد من الصفقات في الميركاتو الصيفي.