ليفربول يحدد سعر التخلي عن صلاح

  • PDF


شرطان لاستمراره في قلعة آنفيلد
ليفربول يحدد سعر التخلي عن صلاح


عاد اسم النجم المصري محمد صلاح هدّاف نادي ليفربول الإنكليزي ليرتبط بالرحيل عن قلعة آنفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما اقترب عقده مع الفريق من النهاية وكذلك عقب تأكيد المدرب الألماني يورغن كلوب رحيله في نهاية الموسم الكروي الجاري.
ووفقاً لموقع فوتبول إنسايدر البريطاني الاثنين فإن نادي ليفربول مستعد لمواجهة العروض الضخمة من أندية الدوري السعودي بشأن التعاقد مع صلاح خلال الفترة القادمة خاصة أنها كانت مهتمة بالحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفي الماضي وفي مقدمتها فريق الاتحاد ولكنه لن يمانع رحيله إلا في حال تحقيق بعض الشروط.
وأضاف المصدر نفسه أن إدارة نادي ليفربول سترغب في الحصول على قيمة أعلى من 100 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات النجم المصري البالغ من العمر 31 عاماً مع الإشارة إلى أن يورغن كلوب أكد سابقاً أن صلاح سيبقى مع الفريق حتى نهاية عقده في 30 جوان من عام 2025.
وأفاد المصدر نفسه في تقرير سابق أن لاعب روما الإيطالي السابق لا يمانع البقاء مع نادي ليفربول في الموسم القادم حتى مع رحيل يورغن كلوب عن الفريق في نهاية هذا الموسم ولكنه يريد تحقيق شرطين أساسيين مقابل الاستمرار إلى موسم آخر على الأقل في قلعة آنفيلد إذ يتعلق الأول بالحصول على ضمانات بشأن خطط النادي في المستقبل وكذلك يريد معرفة نيّات إدارة فريق الريدز حول اسم المدير الفني الجديد الذي سيحل محل كلوب بداية من الموسم المقبل.
ويستعد نادي ليفربول لإجراءات تغييرات شاملة في الصيف القادم مع رحيل المدرب الألماني الذي قاد النادي لمدة 9 سنوات كاملة وحقق من خلالها العديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وكذلك دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية وغيرها من البطولات.
ويأمل النادي الإنكليزي في الحفاظ على صلاح إلى موسم آخر إذ لم تؤثر عليه الشائعات حول مستقبله في الميركاتو الصيفي الماضي ورغبة نادي الاتحاد في الحصول على خدماته مقابل تقديم عرض خرافي بلغ قيمته 150 مليون جنيه إسترليني ليواصل التألق مع تشكيلة الريدز بتسجيله 19 هدفاً ومساهمته في تقديم 10 تمريرات حاسمة من خلال مشاركته في 29 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات.
ووصل محمد صلاح إلى نادي ليفربول في صيف عام 2017 قادماً من فريق روما الإيطالي ومنذ تلك الفترة نجح النجم المصري في تحطيم أرقام قياسية مع الفريق من خلال تسجيله 205 هدف في 334 مباراة خاضها في جميع المسابقات وبات واحداً من الهدافين التاريخيين للنادي الإنكليزي.