غابري فيغا يشيد بمحرز

  • PDF


غابري فيغا يشيد بمحرز 
أشاد الموهبة الإسباني غابري فيغا بزميله في نادي الأهلي السعودي رياض محرز ووصفه باللاعب العظيم كما عبّر عن إعجابه باللقطات الفنية التي يتميز بها.
وتحدث فيغا الذي يُعد من بين أفضل المواهب الإسبانية في الفترة الأخيرة عن إعجابه الكبير بزميله الجزائري رياض محرز بعد أن لعب وتدرب إلى جانبه منذ 5 أشهر في العملاق السعودي فقال: فوجئت بمستوى الدوري السعودي الذي يضم لاعبين ينافسون أفضل نجوم العالم ومن بينهم رياض محرز وكريستيانو رونالدو وكريم بن زيمة كما يمتلك اللاعبون المحليون أيضاً مستوى رائعاً ومستقبلاً ينبئ بالكثير .
وأردف اللاعب الإسباني الشاب: لم أكن أتوقع أن أتقاسم غرف تغيير الملابس مع لاعبين عالميين مثل رياض محرز وفيرمينو وكيسي وأنا في هذه السنّ هذا حلم أصبح حقيقة والسبب هو أنه لو كنت خلف الشاشة لحرصت على متابعتهم وهم يلعبون وعلى سبيل المثال محرز لاعب عظيم أتمنى أن يرى العالم طريقة ترويضه للكرة من قرب .
وعرّج اللاعب بالحديث عن مستقبله بعد أن وردت أخبار تُشير إلى رغبته في العودة نحو ناديه السابق سلتا فيغو فحرص على نفي الخبر: لا أفكّر حالياً إلا في نادي الأهلي أتمنى أن نتأهل ونشارك في دوري أبطال آسيا وسنقاتل في الموسم المقبل لتحقيق لقب الدوري والكأس أنا متحمس لبلوغ هذه الإنجازات .