سوناطراك: معاينة بعض المشاريع بحاسي الرمل

  • PDF

سوناطراك: 
معاينة بعض المشاريع بحاسي الرمل 

قام الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك توفيق حكار يوم الخميس بزيارة عمل إلى ناحية حاسي الرمل حيث عاين مدى تقدم بعض المشاريع ودشن قاعدة حياة لفائدة عمال الشركة الوطنية للمحروقات حسب ما افاد به بيان للمجمع.
وأوضح البيان ان هذه الزيارة كانت فرصة للسيد حكار للاطلاع على تقدم بعض المشاريع منها مركب للاطعام بسعة 900 مقعد التابع للمديرية الجهوية للانتاج والتي بلغت نسبة تقدم الاشغال به 86 بالمائة وكذا تفقد وحدة لانتاج المنشآت الخرسانية التي تسيرها المؤسسة الوطنية للهندسة المدنية والبناء.
وخلال هذه الزيارة التي تندرج في إطار المنهجية المعتمدة من طرف المجمع والرامية إلى تكريس تواصل دائم مع جميع مسؤولي وعمال المؤسسة - وفق ذات المصدر - قام الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك بتدشين قاعدة حياة لفائدة عمال المديرية الجهوية لحاسي الرمل التابعة لنشاط النقل عبر الأنابيب.
وتتكون هذه القاعدة من 101 غرفة وهي مهيأة بأحدث المرافق التي تضمن إقامة وراحة العمال في أحسن الظروف يضيف نفس المصدر.
وفي هذا الإطار أكد الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك على انشغال المؤسسة الدائم من أجل التحسين المستمر لظروف العمل والإقامة للعمال على مستوى مختلف وحدات العمل بسوناطراك .
تجدر الاشارة ان السيد حكار كان مرفوقا خلال زيارته بنائبه المكلف بنشاط الاستكشاف والإنتاج ونائبه المكلف بنشاط النقل عبر الأنابيب ووفد من الإطارات المسيرة وفقا لذات البيان.