الإطاحة بمروج للخمور بخميس مليانة

  • PDF

الإطاحة بمروج للخمور بخميس مليانة
تمكنت فصيلة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثالث بأمن دائرة خميس مليانة من توقيف شخص يبلغ من العمر 44 سنة ينحدر من ذات المدينة مع حجز كمية تقدر بـ: 996 وحدة خمر من مختلف الأنواع والعلامات.
الإطاحة بالمشتبه فيه جاء حسب ذات المصالح عقب الاستغلال الميداني لمعلومات تتعلق بنشاطه المشبوه في المتاجرة بالمشروبات الكحولية على مستوى مقر إقامته بشارع العقيد بوقارة بخميس مليانة حيث أسفرت عملية مداهمة المسكن المشبوه بعد إستصدار إذن بالتفتيش من النيابة المختصة عن توقيفه وحجز الكمية المذكورة من مختلف العلامات والأحجام.
المشتبه فيه قدم بموجب ملف قضائي عن قضية حيازة مشروبات كحولية لغرض المتاجرة بها بدون رخصة أمام الجهة القضائية المختصة بمحكمة خميس مليانة للنظر في قضيته.
كما تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة خميس مليانة من توقيف شخص يبلغ من العمر 59 سنة ينحدر من ذات المدينة مع حجز كمية تقدر بـ762 وحدة خمر من مختلف الأنواع والعلامات.
القبض على المشتبه فيه جاء حسب المصالح ذاتها عقب الاستغلال الميداني لمعلومات تتعلق بنشاطه المشبوه في المتاجرة بالمشروبات الكحولية على مستوى مقر سكنه بحي عين السلطان خميس مليانة حيث أسفرت عملية مداهمة المسكن المشبوه بعد إستصدار إذن بالتفتيش من النيابة المختصة عن توقيفه وحجز الكمية المذكورة من مختلف العلامات والأحجام.

ب. ح