توقيف مروج خمور بالروينة

  • PDF


توقيف مروج خمور بالروينة


تمكنت مصالح أمن دائرة الروينة بعين الدفلى من توقيف شخص يبلغ من العمر 63 سنة مع حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية.
المشتبه فيه معروف بسوابقه في قضايا مماثلة تم توقيفه بتاريخ 07/01/2022 على إثر عملية مداهمة وتفتيش مسكنه الواقع بحي إزيان أحمد بالروينة الذي كان يستغله لممارسة نشاطه الاجرامي أين تم ضبط كمية معتبرة تقدر بـ 2212 وحدة خمر من مختلف الأنواع والأحجام بالإضافة إلى حجز سلاح أبيض (منجل). 
المعني بالأمر محل 03 أحكام وقرارات نهائية بالحبس عن مصالح العدالة نتيجة تورطه في قضايا إجرامية من بينها المتاجرة في المشروبات الكحولية بدون رخصة الضرب والجرح العمدي المتبادل بإستعمال سلاح أبيض جرى تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة عين الدفلى عن قضية بيع المشروبات الكحولية بدون رخصة انعدام القيد في السجل التجاري والمضاربة الغير مشروعة مع العود التي خصته بأمر إيداع.


...واسترجاع دراجة نارية مسروقة بخميس مليانة


تمكنت مصالح الأمن الحضري الخامس بأمن دائرة خميس مليانة بولاية عين الدفلى بفضل الإستغلال الجيد للمعلومات والتحريات الميدانية من إسترجاع دراجة نارية بعد وقت وجيز من الإستيلاء عليها وسرقتها بمدينة خميس مليانة.
عملية إسترجاع الدراجة النارية من نوع سيم التي تعرضت للسرقة يوم 08 جانفي الجاري تمت على إثر تفتيش مسكن أحد المشتبه بهم بسرقتها على مستوى حي 950 مسكن بخميس مليانة أين تم العثور عليها بإحدى الغرف حيث تم إتخاذ كافة الإجراءات بشأنها.


ب. حنان