الإطاحة بعصابة إجرامية سطت على مكتب موثق بمليانة

  • PDF


الإطاحة بعصابة إجرامية سطت على مكتب موثق بمليانة
 تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة مليانة بولاية عين الدفلى من الإطاحة بعصابة إجرامية تتكون من ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 27 و32 سنة (يقيمون بمليانة) قاموا بعملية سطو من داخل مكتب موثق الجهود مكنت كذلك من إسترجاع كافة المسروقات.
عملية الإطاحة بأفراد العصابة تمت يوم 04 ماي الجاري بعد تلقي بلاغ عبر الرقم الأخضر 1548 في حدود الساعة الثالثة صباحا عن عملية سطو استهدفت مكتب موثق بالمدينة نفذها أشخاص مجهولون إستعانوا بمركبة للفرار بعد تنفيذ جريمتهم التي قاموا من خلالها بالإستيلاء على خزانة حديدية كان بداخلها مبلغ مالي ووثائق وسندات مالية.
التحرك السريع لقوات الشرطة وفق خطة أمنية محكمة تضمنت وضع نقاط مراقبة مستعجلة عبر كافة مداخل ومخارج مدينة مليانة بالموازاة مع إطلاق دوريات عبر الشوارع والأحياء بغرض تضييق الخناق على الفاعلين كلل في ظرف وجيز من العثور على السيارة التي فر على متنها الجناة اللذين تم توقيفهم لاحقا بنفس اليوم بعد تحديد هوياتهم إلى جانب إسترجاع الأشياء المستولى عليها والتي عثر عليها مخبأة داخل مرآب معزول بأحد المساكن بالمدينة.
المشتبه بهم قدموا أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة مليانة التي خصتهم بأمر إيداع عن تهمة جناية تكوين جمعية اشرار لغرض الاعداد لجناية السرقة بتوفر ظرف الليل التعدد  واستحضار مركبة ذات محرك.
ب. ح