ضبط 1640 وحدة من الخمور بالمسيلة

  • PDF

ضبط  1640 وحدة من الخمور بالمسيلة

تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية المسيلة من حجز 1640 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام مع توقيف شخصين يمتهنان المتاجرة بهذه المشروبات دون رخصة.
حيثيات القضية بدأت وفق ذات المصالح على إثر معلومات وردت إلى المصلحة مفادها قيام شخصين بنقل وترويج المشروبات الكحولية دون رخصة على متن مركبة نفعية بقطاع الاختصاص وعليه تم إعداد خطة عمل مكنت فريق التحقيق من توقيف المشتبه فيهما على متن ذات المركبة وحجز الكمية المذكورة. وبعد استيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

...ومروج السموم بالمسيلة رهن الحبس 
تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية المسيلة من حجز 21 كبسولة مهلوسة من نوع بريقابالين 300 ملغ بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 4920 د.ج يعتبر من عائدات الترويج مع توقيف شخص يمتهن ترويج المؤثرات العقلية.
أطوار القضية بدأت على إثر معلومات وردت إلى المصلحة مفادها وجود شخص محل أمر بالقبض صادر عن الجهات القضائية يقوم بترويج المؤثرات العقلية بأحد أحياء قطاع الإختصاص وعليه تم إعداد خطة عمل مكنت فريق التحقيق من توقيفه وحجز الكمية المذكورة سالفا. وبعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية تم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

ب. حنان