أمن عين الدفلى يوقف 12 شخصا مطلوبا للعدالة

  • PDF



في عمليات متفرقة
أمن عين الدفلى يوقف 12 شخصا مطلوبا للعدالة 


 أوقفت الوحدات العملياتية للشرطة القضائية لأمن ولاية عين الدفلى خلال عمليات متفرقة 12 شخصا محل بحث من طرف مصالح العدالة جراء تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة أعمارهم تتراوح ما بين 22 و60 سنة.
فرقة التفويضات القضائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية تمكنت من توقيف 04 أشخاص احدهم صدر ضده 04 أوامر بالقبض لتورطه في قضايا ترويج المخدرات وحمل السلاح الأبيض المحظور دون سند شرعي وآخر صدر ضده 03 أوامر بالقبض نتيجة تورطه في قضايا تتعلق بخيانة الأمانة والشخصين المتبقيين محل أمر بالقبض تورطا في قضايا التزوير السرقة بالعنف الفعل المخل بالحياء بالعنف وحمل سلاح أبيض دون مبرر شرعي.
 شرطة جندل تمكنت من توقيف شخصين أحدهما صدر ضده أمر بالقبض وحكم نهائي بالحبس لتورطه في قضايا السرقة بالكسر والتحطيم العمدي لملك الغير مع التقليل من شأن الأحكام القضائية والثاني أمر بالقبض لتورطه في قضية إصدار شيك بدون رصيد.
شرطة الروينة تمكنت من توقيف شخصين أحدهما صدر ضده قرار نهائي بالحبس لتورطه في قضية القتل الخطأ الجروح الخطأ ومخالفة الأحكام المتعلقة بالحد من السرعة والثاني محل أمرين بالحبس عن طريق الإكراه البدني لأجل قضايا أخرى.
مصالح الشرطة بكل من العبادية برج الأمير خالد خميس مليانة وعين الدفلى ممثلة بالأمن الحضري الثاني تمكنت من توقيف 04 أشخاص صدرت ضدهم أحكام وقرارات نهائية بالحبس أوامر بالحبس عن طريق الإكراه البدني إضافة إلى أمر بالقبض لتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.
 الأشخاص الموقوفين تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم بالتنسيق مع نيابات الجمهورية المختصة إقليميا.


ب. حنان