توقيف 4 أشخاص وضبط 258 قرص مهلوس ببوسعادة

  • PDF


توقيف 4 أشخاص وضبط 258 قرص مهلوس ببوسعادة


تمكن عناصر الأمن الحضري الخامس التابع لأمن دائرة بوسعادة بأمن ولاية المسيلة من حجز 258 كبسولة مهلوسة من نوع بريقابالين 300 ملغ قارورة سائل مهلوس قطعة صغيرة من المخدرات بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 11 ألف دج مع توقيف أربعة أشخاص يمتهنون المتاجرة غير الشرعية بالمؤثرات العقلية والمخدرات.
تفاصيل القضية بدأت حسب ذات المصالح على إثر معلومات وردت إلى المصلحة مفادها وجود مجموعة من الأشخاص يقومون بترويج المؤثرات العقلية والمخدرات بأحد أحياء قطاع الاختصاص وعليه تم إعداد خطة عمل مكنت فريق التحقيق من توقيف المشتبه فيهم الأربعة وحجز الكمية المذكورة بعد عملية تفتيش لمسكن أحد المشتبه فيهم.
بعد استيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهم الأربعة أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا بخصوص حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية بغرض الاتجار غير المشروع بهما ضمن جماعة اجرامية.


...وتوقيف شخص تورط في فعل السرقة من داخل مركبة ببرهوم
 تمكن عناصر الشرطة بالأمن الحضري الخارجي ببرهوم التابع لأمن دائرة مقرة بأمن ولاية المسيلة من توقيف شخص لتورطه في فعل السرقة من داخل مركبة.
وقد جاءت هذه العملية على إثر شكوى تقدم بها الضحية مفادها تعرضه لفعل السرقة من داخل مركبته من طرف مجهول أين استهدف المشتبه فيه مبلغا ماليا قدره خمسون ألف دج بالإضافة إلى مذياع المركبة وعليه باشرت ذات المصالح عملية البحث والتحري في القضية باستعمال كافة الوسائل التقنية المتاحة والتي مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه في ظرف وجيز.ليتم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا بخصوص السرقة من داخل مركبة.


ب. حنان