أمن الجلفة يفكّك ورشة سرية لإنتاج الروب

  • PDF

أمن الجلفة يفكّك ورشة سرية لإنتاج الروب
تمكن عناصر الشرطة بالأمن الحضري الفصحة بالجلفة وبالتنسيق مع مصالح مديرية التجارة بولاية الجلفة من تفكيك ورشة سرية لإنتاج وتحضير معجون التمر (الروب) دون مسك بالسجل التجاري مع إنعدام الشروط الصحية مع سوء التخزين.
العملية جاءت وفق ذات المصالح على إثر معلومات تفيد بتحويل مسكن على مستوى حي الفصحة يستغل كورشة سرية لإنتاج وتحضير معجون التمر (الروب) ليتم التنقل لعين المكان بالتنسيق مع النيابة المحلية ومديرية التجارة تم التنقل لعين المكان أين تم معاينة الورشة السالفة الذكر أين تبين أنها دون مسك بالسجل التجاري مع إنعدام الشروط الصحية مع سوء التخزين أين تم حجز 02 فرن صناعي من الحجم الكبير مع العتاد المستعمل في التعليب وإتلاف 50 قنطارا من التمر.

...وضبط كمية من اللحوم الفاسدة
حجز عناصر المصلحة الولائية للأمن العمومي بأمن ولاية الجلفة كمية من اللحوم البيضاء غير صالحة للإستهلاك البشري بالسوق المغطاة بمدينة الجلفة.
العملية جاءت حسب ذات المصالح على إثر دورية مراقبة من قبل عناصر ذات المصلحة على مستوى السوق المغطاة وسط مدينة الجلفة أين لفت انتباههم شخص يقوم بنقل كمية من اللحوم البيضاء معبأة داخل أكياس بلاستيكية على متن شاحنته دون مراعاة الشروط الصحية.
بعد معاينة الكمية المحجوزة المقدرة بــ: 231.5 كلغ من قبل الطبيب البيطري الذي أكد عدم صلاحيتهما للإستهلاك البشري أين تم انجاز ملف قضائي ضد المُخَالِف.

ب. حنان